فن ومنوعات

تلاحقهم شائعات الوفاة رغم أنهم أحياء…تفاصيل  

أسماء حسني

أحياء كثرت الشائعات بعد أن توسع إستخدام مواقع السوشيال ميديا وخاصة ما يخص المشاهير والنجوم ورغم اعتياد الفنانين على اطلاق الشائعات عليهم ألا أن شائعه الوفاة تعد أكبر الصدمات التي يواجهونها، وسوف نقدم لكم في هذا التقرير أبرز الفنانين الذين تلقوا خبر وفاتهم وهم على قيد الحياة أحياء.

 

عادل إمام

الحديث عن وفاة الزعيم عادل إمام يكاد يكون من الأخبار اليومية على مواقع التواصل الإجتماعي فضلا عن خبر نفي الوفاة هو الأكثر رواجاً على السوشيال ميديا ، وهذا الأمر آثار غضب واستياء الزعيم ويوجد صفحه مزيفة روجت لوفاته برغم وجود 2 مليون عضو بالصفحه.

 

فيفي عبده

شائعى وفاة فيفي عبده كانت من نوع خاص حيث أنهم ذكروا تفاصيل الوفاة بالكامل وقيل انها توفت بعد صراع مع المرض وتعرضت لانسداد في الشرايين نتج عن أصابتها بأزمة قلبية دخلت على أثرها إلى المستشفى وايضاً حددوا موعد تشيع الجنازة ومن أي مسجد سيتم الصلاة.

يسرا

كانت مسافرة إلي أحد المهرجانات بالاقصر وأنتشرت شائعة وفاتها وهو ما أصاب والدتها بحالة شديدة من الهلع ، خاصتاً أن الشائعة وقعت عندما كانت محلقه في الهواء داخل الطائرة ، وتساءلت يسرا وقتها لماذا يفعلون هذا بسيدة كبيرة ومريضة.

أحمد مكي

لم يسلم أحمد مكي من شائعة الموت ففي عام 2015 تداول أنباء عن تعرضه للقتل خلال سطو مسلح بعدما اطلق عليه مجهولون النار وهو في طريقه لتصوير أحدى المشاهد لمسلسله الكبير أوي وحينها نفى أحمد مكي هذه الشائعات وقال( لم أشعر بالغضب من هذه الشائعات لانني لم أعد أبالي ، وأتوقع أن يكون هناك شخص خفيف الظل ويود مداعبتي )

محمود حميدة

انتشرت ايضاً شائعة عن وفاته ولم يتعامل معها بإنزعاج او غضب بل سخر منها وعلق على منشور يزعم وفاته بإيموشن ضاحك ، وكان سبب الشائعة يعود لصفحه وهمية تحمل إسمه على الفيسبوك،حيث كُتب على الصفحه( الموت يفجع محمود حميدة وحسابه الرسمي أصبح دفتر عزاء ).

سمير صبري

انتشرت شائعه وفاته بقوة على مواقع التواصل الإجتماعي وخرجت الفنانة نهال عنبر للرد على هذه الشائعة وقالت (الحمد لله الاستاذ العظيم الفنان الصديق الغالي بخير والشائعات الغريبة اللي بتطلع على الفنانين مش فاهمه سببها إيه ربنا يخليك لينا يا أستاذ يا عظيم )

وهذه الشائعة اثارت غصب سمير صبري وقرر الرد عليها من خلال لقاء تلفزيوني وقال ( أنا مش فاهم الناس إلي فاضية تطلع إشاعات على الناس يعني إيه ده ، إيه قلة الأدب دي ) وهم أحياء.

محمد سعد

ترددت ايضاً أخبار عن وفاته متأثراً بفيروس كورونا ولكن المكتب الإعلامي لمحمد سعد نفى هذه الشائعات وطلب من مروجيها التوقف عن تداولها ونشرها مؤكداً أن محمد سعد بخير.

عادل امام
عادل امام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى