فن ومنوعات

محمد كيلاني يلقى سؤالاً تفتكروا بنصور إيه والجمهور يخمن

داليا أشرف

نشر الفنان محمد الكيلانى على حسابه الخاص على الفيس بوك صورة مع فريق عمله، حيث كان يداعب جمهوره قائلاً (تفتكروا بنصور اية؟؟)، وعلق كثير من الجمهور وخمن أنه الجزء الرابع من الأنسة فرح خاصةً أنه فى نفس اللوكيشن.

يذكر أن الفنان محمد كيلاني قد كشف مؤخراً عن سبب إبتعاده عن الفن في الفترة الأخيرة من خلال حديثه في برنامج معكم منى الشاذلى والذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر قناة الـ سي بي سي، حيث قال أن والده كان يرفض دائماً فكرة عمله بمجال الغناء بسبب إعتقاده بأن الغناء ليست مهنة وإنما مجرد هواية أو ترفيه ليس أكثر لذا غضب غضباً شديداً عندما أبلغه أنه قرر الدخول في هذا المجال.

والجدير بالذكر أن بعد غياب طال لفترة طويلة تجاوزت 6 سنوات متواصلة وإنشغاله بالتمثيل قام الفنان محمد كيلاني بطرح أغنيته الجديدة القلب الأبيض عبر القناة الرسمية يوتيوب كـ بداية لسلسلة أغانى أخرى يستعد لطرحها قريباً، والأغنية من كلمات منة عدلي القيعي وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع محمد عاطف الحلو وميكس وماستر الموسيقي أمري كيرال.

وكان مسلسل الآنسة فرح تدور أحداثه حول فرح التى تعمل جرسونة في إحدى الفنادق بجانب دراستها تمر بحادث يغير مجرى حياتها، أما والدتها صغيرة في العمر لإنجابها فرح في أول حياتها مما جعل فارق السن بينهما صغير، والمسلسل كتابة محمود عزت وعمرو مدحت وإخراج وائل فرج، وشارك فى بطولة هذا العمل كلاً من أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، عارفة عبد الرسول، وتامر فرج.

 

وكان قد تعرض الفنان محمد كيلاني للإنتقاد من بعض جمهوره بسبب إرتدائه بعض الأكسسوارات حيث يرى أنه غير لائقة، وقام كيلاني بالرد على تلك الإنتقادات التي وجهت له  وقت ظهوره مع الإعلامية منى الشاذلي فى برنامج معكم منى الشاذلي على قناة الـ CBC.

وقال كيلاني معلقاً على الإنتقادات (لابس سلسلة عليها أسم أبني و بعتز بيها جداً ولو فكرة أني قلعتها هتخليني راجل زيك فا ميشرفنيش أني أقلعها).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى