فن ومنوعات

أحمد حلمي يبدأ في التحضير لفيلمه الجديد إكس

كتبت روضة أيمن

يعود النجم أحمد حلمي إلى السينما مرة أخرى بعمل سينمائي جديد وهو فيلم إكس، والذي يمثل عودته إلى السينما بعد غياب دام لأكثر من سنتين بعد أخر فيلم قام بتقديمه وهو فيلم خيال مأته، ومن المقرر أن حلمي سيبدأ في تصوير فيلمه إكس خلال الأسبوع القادم وأن هذا العمل بعيد تماماً عن فيلمه السابق وهو فيلم إكس لارج.

وبدأ الفنان أحمد حلمي في التحضيرات لفيلم إكس مع مؤلف العمل هيثم دبور و مخرج العمل محمد شاكر خضير، ويشاركه في هذا العمل عدد من الفنانين ومنهم كلاً من عمرو عبد الجليل، محمود حافظ، سيد رجب، نسرين امين، وروبي، و كانت الشركه المنتجة للفيلم وهى شركة سينرجي قد أستقرت على دور الفنانة روبي لتقوم بدور البطولة النسائية أمام الفنان أحمد حلمي، حيث أن ذلك يعتبر أول عمل يجمع بين الفنانة روبي والفنان أحمد حلمي.

ويعتمد الفيلم أكثر على الكوميديا السوداء التي برع في تقديمها الفنان أحمد حلمي في جميع أعماله وأفلامه السينمائية.

والجدير بالذكر أن كان أخر ظهور لـ أحمد حلمي أثناء مشاركته فى مسلسل الإختيار 2، حيث ظهر كضيف شرف فى الحلقات الأخيرة من العمل وجسد مشهداً لم تتجاوز مدته ٥ دقائق، حيث جسد شخصية رجل قتلت أبنته بسبب تدخل عمل إرهابي مفاجئ.

يذكر أن أخر أعمال الفنان أحمد حلمي هو فيلم خيال مأته و الذى تم عرضه فى عام 2019 وكان من تأليف عبد الرحيم كمال و إخراج خالد مرعى وإنتاج وليد صبري وتوزيع الإخوة المتحدين، والذي قام فيه بتجسيد دور عزيز أو زيزو وشاركه في هذا العمل كلاً من منه شلبي، إنتصار، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، محمود الليثي، ياسر الطوبجي، حسن حسنى، لطفي لبيب، عبد الرحمن أبو زهرة، ورشوان توفيق، ولقد تجاوزت إيرادات هذا العمل حاجز الـ38 مليون جنيه.

وحصلت الفنانة منى زكي زوجة الفنان أحمد حلمي مؤخراً على جائزة فاتن حمامة للتمييز أثناء مشاركتها في إفتتاح مهرجان القاهرة السنيمائي الدولي، وفي اليوم التالي أقيمت الندوة الخاصة بتكريمها والتي أدارتها الإعلامية ريا أبا راشد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى