فن ومنوعات

أبرز التحديات التي تواجه نجوم مسلسلات رمضان 2023..من ضمنهم كريم عبدالعزيز

شروق غنيم

يواجه عدد من نجوم مسلسلات رمضان 2023 العديد من الأزمات والتحديات خلال المرحلة الحالية قبل أشهر قليلة من بدء موسم رمضان2023، وسبب هذه الأزمات الإنتاجية وضيق الوقت، وذلك سبب فى تأجيل عدد من مسلسلات بعد الإعلان عنها ومن ضمنهم مسلسل كريم عبد العزيز وياسر جلال وغيرهم.

كريم عبد العزيز وخالد النبوي يغيبان عن موسم رمضان 2023

وسبب غياب كريم عبدالعزيز وخالد النبوي أزمة ضيق الوقت قبل إنطلاق موسم رمضان 2023، خروج من السباق الرمضانية عدد من المسلسلات، وعلى رأسها هذه المسلسلات مسلسل “الحشاشين” للفنان كريم عبد العزيز، وأعلن من فترة عن المسلسل، وحيث يعلن مؤخرًاعن خروج المسلسل من موسم رمضان2023 بسبب وإحتياج العمل لتحضيرات كثيرة ومشاهد خارجية وضيق الوقت، وذلك جعله يقرر تأجيل المسلسل لموسم 2024.

ويواجه النجم خالد النبوي نفس الأمر، ومن المتوقع أن يغيب عن موسم رمضان المقبل وذلك بسبب ضيق الوقت، وإحتياج مسلسله “الشافعي” لتحضيرات كثيرة وإنتاج خاص وذلك بسبب الفترة الزمنية التي يمر بها المسلسل، ويواجه أيضًا نفس الأمر النجم هاني سلامة ،وقرر تأجيل مسلسله إلى موسم 2024 بسبب إحتياج مسلسله الحالي لميزانية كبيرة.

يغير كل من ياسر جلال ومنى زكي خطتهما بسبب الأزمات

وواجه عدد آخر من الفنانين مشكلات إنتاجية وذلك بسبب إحتياج أعمالهم الدرامية لتقنيات وتجهيزات خاصة من ضمن هذه التجهيزات ديكورات وأعمال الغرافيكس، وهو ما جعل عدد من الفنانين يتعاقدون على أعمال أخرى، وعلى رأسهم هؤلاء النجوم النجم ياسر جلال،وأعلن تأجيل مسلسله “ألف ليلة وليلة” ،وتعاقد الفنان ياسر جلال على مسلسل من 15 حلقة مع النجمة مي عمر.

وأيضًا الفنانة منى زكي حيث أجلت مسلسلها “لام شمسية” ،وقامت بالتعاقد على مسلسل من 15 حلقة بعنوان “تحت الوصاية”، وذلك من أجل التواجد في موسم رمضان المقبل.

 الإعتذارات تهدد مسلسلات رمضان المقبل

ويوجد أزمات أخرى تواجه مسلسلات رمضان المقبل، أزمة الإعتذارات بين فريق العمل في المسلسلات، وعلى رأسها هذه الإعتذارات إعتذار المخرج عمرو عرفة عن مسلسل النجمة يسرا الجديد، وهذا سوف يكون سبب فى تعطل العمل بالمسلسل خلال فترة بسبب البحث عن مخرج آخر.

وتواجه نفس الأمر فى مسلسله الجديد الفنانة منة شلبي، ووجه المسلسل أزمة بسبب إعتذار مؤلف العمل محمد هشام عبيه عن العمل خلال الفترة الأخيرة، وذلك جعل صناع المسلسل يدخلون فى تحدي جديد من أجل إستكمال العمل مع مؤلف آخر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى