فن ومنوعات

أول ظهور للفنان محمد عز بعد تعافيه من كورونا

كتبت أسماء حسني

نشر الفنان محمد عز أول صور له عبر صفحته الشخصية على إنستجرام بعد تعافيه من فيروس كورونا، حيث علق عليها قائلاً (مسا مسا ع الغاليين).

والجدير بالذكر أن الفنان محمد عز قد أعلن من قبل عبر حسابه الشخصي على الفيس بوك عن إصابته بـ فيروس كورونا، وكتب قائلاً (ايجابي كورونا الحمد لله علي كل حال دعواتكم بالشفا)، وأنهالت عليه التعليقات من قبل الجمهور بالدعاء له بالشفاء العاجل.

وظهر بعدها بفترة ليطمئن جمهوره على حالته الصحية عبر حسابه الشخصي على الفيس بوك وقال (الحمد لله رب العالمين انا احسن كتير جدا الاعراض مبقتش موجودة تقريبا ربنا كريم )، وقد نشر عبر الفيس بوك صورة لنتيجة التحاليل التي تظهر أنه تعافى تماماً من الفيروس وعلق (الحمد لله وبفضله بعد اسبوع المسحه سلبيه يومين واعمل مسحه تانيه للتاكيد وورينا كريم
الحمد لله رب العالمين اللي نجانا وعافانا وربنا يشفي كل مريض).

يذكر أن الفنان محمد عز قد شارك في العديد من الأعمال وكانت أول أعماله عندما شارك في مسلسل الأب الروحي، وكان بطولة كلاً من محمود حميدة، أحمد فلوكس، سوسن بدر، أحمد عبد العزيز، عايدة رياض، مي سليم، محمد عادل، ميرهان حسين، دياب، أحمد راتب، حسني شتا، سناء شافع، ومحمود الجندي.

وكان محمد عز يجسد فيه دور شخصية يحيى العطار وهو الأبن الغير رسمي لـ زين العطار الذي ترك والدته قبل أن تلده، وأصبح يحمل الأبن كرها شديداً لاخواته الأغنياء.

كما قدم أيضاً العديد من الأعمال الدرامية الأخرى ومن أبرزهم مسلسل طلقة حظ، قيد عائلي، أفراح إبليس، لمس أكتاف، عوالم خفية، أيوب، ظل الرئيس، نسر الصعيد، كلبش، إلا أنا، الأخ الأكبر، الإختيار، ضربة معلم، هجمة مرتدة، الحصان الأسود، وعوالم خفية.

وكان محمد عز لم يختفي عن الأنظار في الموسم الرمضاني السابق بل أنه شارك في مسلسل المداح، والذي كان من بطولة النجم حمادة هلال والنجمة نسرين طافش وكلاً من ماجد الكدواني، ناهد فريد شوقي، وأحمد بدير.

وقد شارك في مسلسل القاهرة كابول الذي كان بطولة النجم طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، خالد الصاوي، نبيل الحلفاوي، وقد جسد الفنان محمد عز دور غريب وهو أحد رجال الجماعة الإرهابية اللذين يتاجرون دائماً بالدين ويكرهوا كل من يدعو للسلام والحب.

وقدم محمد عز العديد من الأعمال السينمائية ومن أبرزهم فيلم خط الموت، عقدة الخواجة، حرب كرموز، سوق الجمعة، استدعاء ولي عمرو، والديزل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى