فن ومنوعات

حمدي المرغني: اشتغلت صبي نقاش مع مصطفى خاطر

إسراء البواردي

شارك الفنان حمدي المرغني في فقرة بعنوان “اعترافات لأول مرة”، وذلك خلال حلوله ضيفا على الإعلامي عمرو الليثي في برنامج “واحد من الناس” المذاع عبر قناة الحياة، حيث تحدث عن كواليس علاقته بمجموعة من الفنانين وهم أشرف عبد الباقي، أوس أوس، محمد عبد الرحمن، محمد أنور، ويزو، مصطفى خاطر، وكريم عفيفي.

وقال حمدي المرغني: “إحنا كلنا أستاذ أشرف شاهد على عقود جوازنا، فدايما لما نتخانق نلومه ونقول له إنت اللي جوزتنا.”

وأضاف أن أوس أوس يخاف من القطط ومع ذلك كان يربي قطة في البلكونة، وفي كل مرة يخرج ويضرب القطة ثم يضع لها الأكل ويقفل الباب. أما محمد عبد الرحمن، فمعروف عنه أنه يحفظ الأماكن والدول بالمحلات التي تبيع الأكلات المختلفة.

وتابع: “محمد أنور مصمم بيقى أستاذ عمرو دياب ومركز في الغنا، والأيام الجاية داخل في طرب وربنا يكرمه.”

وروى حمدي المرغني حكاية عن كواليس العمل مع ويزو قائلا: “ويزو بتعشق تضربنا في أي مشهد في المسرح، بالذات أنا وأوس أوس وإبرام، وبتضرب بجد مش تمثيل، وفي مسرحية شالت فيها إبرام ورمته على الأرض.”

وأكمل عن مصطفى خاطر: “أنا اشتغلت مع خاطر صبي نقاش أيام مسرح الدولة، كان مفيش فلوس فخدني أنا وأنور صبيان وإحنا مش عارفين حاجة والشغل باظ.”

وقال حمدي المرغني: “أول حب في حياتي كان في ابتدائي، معترفتش لها بحبي لكن كنت أديها سندوتشات جبنة بالخيار، بالنسبالي دي كانت الرومانسية. لكن هي مشاعرها كانت جافة، ومبادلتنيش حلاوة بالقشطة.”

وانتقل حمدي المرغني بعد ذلك للحديث عن مرحلة التعليم الثانوي قائلا: “قعدت أحب واحدة وأتخيل إننا اعترفنا لبعض بحبنا، وإننا بنتخانق وزعلانين. أنا كنت في مدرسة ولاد وهي مدرسة بنات، وكنا نتقابل في الدرس. بعدها إتخانقنا عشان هزرت مع واحد تاني، كل ده في خيالي.”

وأضاف أنه انشغل في المرحلة الجامعية بالمسرح ولم يدخل في قصة حب، لأن العمل في مسرح الجامعة كان يستمر من الصباح للمساء.

يذكر أن حمدي المرغني كشف عن مشاركته في الجزء السادس من مسلسل “الكبير أوي” كضيف شرف، والمسلسل من بطولة الفنان أحمد مكي، وإخراج أحمد الجندي.

كما يعرض لحمدي المرغني خلال الفترة المقبلة فيلم “تماسيح النيل”، إلى جانب انتهائه من تصوير مشاهده في فيلم يحمل اسم “فيلم تجاري”، ومشاركته في بطولة فيلم “زومبي على جنبي” مع علي ربيع، هاجر أحمد، ويزو، والفيلم إنتاج أحمد السبكي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى