فن ومنوعات

أبرزهم أحمد عز وأنغام علاقات المشاهير السرية

كتبت ندى السبكى

يوجد الكثير من الشائعات والأسرار في عالم المشاهير التي يُفضل الفنانين والفنانات إخفائها عن جمهورهم للحفاظ على حياتهم الشخصية بعيداً عن الأنظار، ولكن مع الوقت يضطرون إلي البوح بالحقائق أمام الجمهور.

فسوف يرصد لكم موقع الرأي أبرز تلك المشاهير.

أنغام والفنان أحمد عز

على الرغم من أن المطربة أنغام ليست طرف في قضية إثبات النسب التي أقامتها الفنانة زينة على الفنان أحمد عز، ولكن وجد المحامي الخاص بالفنانة زينة في الكشف عن تفاصيل زواج أحمد عز وأنغام سراً سنداً للقضية، وذلك حتي يُثبت أن أحمد عز مُعتاد على هذا النوع من العلاقات.

ولكن أُجبر أحمد عز على كشف الزواج السري وذلك حتى تحصل إحدى الصحف المصرية على عقد الزواج السري، وهذا الذي دفع أنغام إلي إصدار بيان إعلامي حتى تؤكد على زواجها من الفنان أحمد عز فى وقت من الأوقات، خوفاً من إتهام الجمهور لأحمد بالكذب لأنه قد نفي زواج من أنغام في كافة وسائل الإعلام.

وأكد أيضاً على أنه لم يكذب على الجمهور وقام بتبرير زواجه سراً منها على أن أنغام خافت على ذهاب حضانة أبنائها إلي طليقها، ولكن تم تسريب عقد الطلاق بين أحمد عز وأنغام مؤخراً وتفاجئ الجمهور بأنها قامت بالتنازل له من كافة حقوقها الشرعية.

روبي

أظهر حضور الفنانة روبي حفل زفاف شقيقتها الصُغرى التي تُدعي ميريهان وهى ترتدي خاتم في إصبعها على إحتمال كونها في علاقة زوجية بأحد الأشخاص، وعندما سُئلت عن زواجها نفت وقالت إنها عندما تتزوج سوف تُعلن رسمياً لجمهورها، ولكن لم يطل الأمر طويلاً وتم إكتشاف زواجها سراً بالمخرج سامح عبد العزيز، وأن سبب إخفاء الزواج أنه متزوج ولديه أبناء ولكن عندما علمت زوجته الإعلامية داليا فرج طلبت منة الطلاق وقامت بالإنفصال عنه.

الراقصة صافيناز 

عقب أزمة إقامتها في مصر كشفت صافيناز عن زواجها سراً بأحد رجال الأعمال وذلك حتى تستطيع الإقامة في مصر، ولكن ترددت الأقاويل أنها لم تكن متزوجة به ولجأت لهذه الحيلة حتى تبقى في مصر، وقامت بإرسال بيان إعلامي لكل الصحف بعنوان شوف فضيحة سعد الصغير.

وأكدت أنها قامت بالزواج سراً من الفنان عمرو سعد التي قامت بالمشاركة معه في فيلمه الذي يحمل أسم حديد، ولم يعلق على هذا الخبر حتى الآن.

الراقصة شمس وسعد الصغير

سبق وأن أشترك سعد الصغير والراقصة شمس في بطولة فيلم ولاد البلد، وقامت شمس بوضع صور لها معه في أوضاع حميمية شديدة وعقد زواجهما أيضاً، وعلى الرغم من كل تلك المستندات إلا أن سعد نفى هذا الخبر وقال أن هذه الصور تم تركبيبها وعقد الزواج مزور.

ليلى علوي

في أغسطس 2017 أختفت الفنانة ليلى علوي عن الأنظار وقامت بغلق هاتفها ورفضت الرد على كافة المكالمات بإستثناء شقيقتها ووالدتها وأبنها بالتبني، حيث تم تداول أخبار عن زواج ليلى علوي من رجل الأعمال المدعو منصور الجمال البالغ من العمر 63 عاماً ولديه 3 أبناء ولدية جنسية بلجيكية، وكان فى ذلك الوقت لديه علاقة بمباشرة برئيس الجمهورية السابق محمد حسني مبارك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى