فن ومنوعات

حمدي الميرغني يغلق هاتفه ويخضع للحجر المنزلي تفاصيل

كتبت داليا أشرف

أعلن الفنان حمدى المرغني عن إصابته بفيروس كورونا حيث أعلن عن ذلك من خلال حسابه الشخصي على إنستجرام عبر خاصية الأستوري، حيث قال (الحمد لله والفضل لله أنا بخير و أسرتي بخير وبالفعل تم إصابتى بفيروس كورونا منذ عدة أيام ومازلت خاضع وملتزم للحجر المنزلى ومتابعة البرتكول العلاج مع دكتور مختص أنا وإسراء).

تابع الميرغني قائلاً (وشكراً لكل من حاول الأتصال أو إرسال رسالة للأطمئنان ولكنى أعتذر على عدم الرد على أغلب الأتصالات والرسائل بسبب كثرتهم وأرجو منكم الدعاء ، والحمد لله على ما أصابنا).

والجدير بالذكر أنه قد توقف تصوير فيلمه الجديد وهو فيلم زومبي على جمبي والذى يشارك في بطولته كلاً من الفنانين علي ربيع، أشرف عبد الباقي، كريم عفيفي، هاجر أحمد، عارفة عبد الرسول، ومحمد محمود، والفيلم من تأليف هشام أبو المجد وأمين جمال وإخراج عمرو صلاح

تدور أحداثه في إطار كوميدي رعب من خلال قصة تتحدث عن مصاصي الدماء، لم يحدد صناع الفيلم موعد إستئناف التصوير إلا بعد تعافي الفنان حمدي المرغني.

وكان قد أنتهى الفنان حمدي الميرغني مؤخراً من تصوير فيلم تماسيح النيل، والذى يشارك فيه عدد كبير من النجوم ومنهم كلاً من مصطفى خاطر، حمدي المرغني، خالد الصاوي، كريم عفيفي، ويزو، هنادي مهني، بيومي فؤاد، محمد ثروت، محمد جمعة، سليمان عيد، سامية الطرابيلسي، بدرية طلبه، شريف حسني، وضيفة الشرف سوزان نجم الدين.

والعمل من تأليف لؤي السيد، تدور أحداثه في إطار كوميدى حول مصطفى خاطر وحمدي الميرغني وهما شابين يقومان بأعمال النصب على الفنان خالد الصاوي الذى يجسد دور رجل ثرى وذلك أثناء رحلته البحرية.

يذكر أن قد قدم الفنان حمدي الميرغني عدد كبير من الأعمال السينمائية خلال الفترة الأخيرة، وأصبح ينافس النجم بيومي فؤاد في التواجد بأكثر من عمل فني معه، حيث شارك في فيلم ديدو والذى شارك فى بطولته كلاً من أحمد فهمي، كريم فهمي ، بيومى فؤاد، شيكو ، هشام ماجد.

والتى كانت تدور أحداثه في إطار من الكوميديا حول الشاب ديدو الذى يقرر برفقة أصدقائه سرقة العالم الثري، الذى يكتشف الأمر ويتمكن من تحويلهم بتجربة من تجارب إلى عقلات أصابع فيقعوا فى العديد من المفارقات والمغامرات.

كما شارك النجم حمدي الميرغني فى فيلم أحمد نوتردام الذى شارك فى بطولته كلاً من الفنانين رامز جلال، غادة عادل، خالدالصاوي، بيومي فؤاد، إنتصار، والتي تدور أحداثه حول وقوع مجموعة من جرائم القتل والإختطاف من قبل قاتل مجهول وتبدأ الشرطة فى البحث عنه، وعندما يكتشف صحفي شاب تأثر القاتل بشخصيته يقوم بالتنكر فى شخصية شبيهه ويطلق على نفسه أسم أحمد نوتردام، ويتفق مع فتاة على خطفها حتى يجذب له القاتل الذى قام بالفعل بالبدأ بالبحث عنه والتواصل معه .

لجدير بالذكر أن الفنان حمدي المرغني يشارك حالياً في فيلم ماما حامل الذي يتم عرضه حالياً في دور العرض السينمائي، ويشارك في بطولته كلاً من الفنانين ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد سلام، حيث تدور الأحداث حول أسرة من طبقة غنية تتعرض للعديد من المواقف الكوميدية ويعتمد الفيلم على كوميديا الموقف.

بالإضافة إلى تعرض الفنان بيومي فؤاد لبعض المشاكل فى عمله الذى يتولى إدارته الفنان سامي مغاوري، وتتوالى الأحداث فى إطار إجتماعي كوميدى وتظهر فيه ليلى علوي بدور سيدة متزوجة من بيومي فؤاد ولديها أبنان هما حمدي الميرغني ومحمد سلام.

ويشارك فى هذا العمل كلاً من محمد ثروت، نانسي صلاح، وهدى الأتربي، وسامي مغاوري، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

ويشار إلى أن حمدي المرغني شارك أيضاً في فيلم ثانية واحدة والذى شارك فى بطولته كلاً من الفنانين دينا الشربيني، مصطفى خاطر وعدد من ضيوف الشرف، والفيلم كان من إخراج أكرم فريد وكانت تدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي، حيث يتعرف شاب على فتاة ويتسبب لها في الكثير من المشاكل ثم يتعرض لحادث يقلب حياته بشكل كبير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى