فن ومنوعات

حلا شيحة تضرب بحديث والدها عرض الحائط

أسماء حسني

نشرت الفنانة حلا شيحة عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والمعلومات على إنستجرام صورة لها وهى مرتدية الحجاب، وعلقت عليها قائله (ما فيش أجمل من السعادة الروحية والسلام الداخلي الحمد لله).

يذكر أن والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة ذكر أثناء تواجده في برنامج إذاعي مع الإعلامي يوسف الحسيني عن قرارات إبتعاد أبنته حلا عن الوسط الفني، وكشف عن أنها لم ترتدي الحجاب حتى الآن لتظهر حلا شيحة اليوم على الإنستجرام بصورة وهى ترتدي الحجاب، لتنفي كلام والدها تماماً.

وتابع حديثه والدها أحمد شيحه قائلاً (حلا لما لبست الحجاب قولتلها هيجي يوم حينما يمتلئ إيمانك هتعرفي أن ده لا دخل له بـ الله ولما عادت ورفعت الحجاب رفعته بدون ماحد يأثر عليها وهى كانت قرأت طن كتب في الموضوع وهى دلوقت غير محجبة).

وتابع بحديثه موضحاً عند ظهور مذيعات محجبات وقال أحمد شيحة (هذا يعد تمييزاً والتلفزيون في الماضي كان لديه شروط في ظهور أي إعلامي على الشاشات منها أن يكون محايداً).

الجدير بالذكر أنه في مايو الماضي بعد 3 أشهر من زواج حلا ومعز مسعود أعلنت حلا من خلال حسابها الخاص على إنستجرام رفضها لعرض مشاهد لها في كليب أغنية بحبك، والذي قدم في فيلم مش أنا الذي كان من بطولته كلاً من الفنانين تامر حسني، سوسن بدر، وماجد الكدواني.

ومن ناحية أخرى عبر والد الفنانة حلا شيحة الفنان التشكيلي أحمد شيحة عن صدمته مما كتبته أبنته حلا، وهذا من خلال مداخلة تلفزيونية له مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية، وقال (أحنا زعلنا منها جداً ووالدتها كلمتها وعاتبتها وهى كانت مترددة في الردود عشان كده أنا مش فاهم في إيه بس الواضح أن فيه ضغوط كبيرة عليها، من الممكن أن يكون زوجها له يد في هذا وأنا كأب وفنان أرفض البوست اللي نشرته وأنا أكثر واحد في هذه الجماعات أنا لا أقبل لاحد أياً كان أن يختطف أبنتي).

وأضاف شيحة (هى رجعت للفن بكامل إرادتها وقلعت الحجاب بكامل إرادتها أيضاً وليس ضغط من أحد الأطراف ولما رجعت للفن قالتلي أنا قريت فقه ودين، وفهمت أن الفن ليس له علاقة بغضب ربنا وأنا فنانة كبيرة ولا يمكن أن أبتعد عن الفن لأي سبب من الأسباب).

نشرت الفنانة حلا شيحة سابقاً صور لها من خلال حسابها الخاص على الإنستجرام ترد فيها على الشائعات التي تثير الجدل، وعلقت قائله (بمناسبة الإشاعات اللي كل شويه بتنزل عنى وربط صور قديمة بعناوين صحفية مغرضة من صحفيين غير مهنيين لا يحترمون مهنتهم ومسؤليتهم العظيمة).

وتابعت (حابّة أوضح إني معنديش أي حساب رسمي على موقع التواصل الإجتماعي إلا حسابي ده على الإنستجرام، بشكر فيسبوك على تعاونهم في إغلاق الحسابات المفبركه بأسمي وأتمنى من رؤساء التحرير المحترمين إختيار الصحفيين المهنيين الحقيقيين). وأنتهت كلامها قائله (راعو ربنا فيما تنشروه وشكراً وجمعة مباركة).

يذكر أن حلا شيحة شاركت في العديد من الأفلام السينمائية ومن أبرز هذه الأفلام وأخرهم فيلم مش أنا الذي يتم عرضه الآن في السينمات، وفيلم غاوي حب والذي كان بطولة الفنان محمد فؤاد، وفيلم وليه خلتني أحبك، وفيلم السلم والتعبان، وفيلم تايه في أمريكا، وفيلم عريس من جهة أمنية، وفيلم سحر العيون، وفيلم اللمبي.

بالإضافة إلى فيلم أريد خلعاً والتي كانت تشارك فيه الفنان أشرف عبد الباقي، وفيلم كامل الأوصاف وكانت تشارك فيه الفنان الراحل عامر منيب، وأيضاً أخر أعمالها في الدراما المصرية كان مسلسل خيانة عهد الذي كانت بطولة الفنانة يسرا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى