رياضة

موعد مباراة فياريال ضد مانشستر يونايتد والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة فياريال ومانشستر يونايتد

 

كتب السيد الأعرج

يحل فريق فياريال الإسباني ضيفاً علي فريق مانشستر يونايتد وذلك مساء يوم الأربعاء القادم29 من شهر سبتمبر. وذلك ضمن منافسات المجموعة السادسة في إطار منافسات الجولة الثانية من دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ويدخل فريق مانشستر يونايتد المباراة وعينه علي تحقيق الفوز في المباراة. وذلك من أجل تعويض الخسارة في الجولة الاول أمام فريق يونج بويز بنتيجة هدفين مقابل هدف.

حيث يتواجد فريق مانشستر يونايتد في آخر المجموعة السادسة وذلك بدون أي نقطة وذلك بعد الهزيمة في الجولة الأولى. كما يتواجد فريق يونج بويز في المركز الأول برصيد ثلاث نقاط. بينما يأتي في المركز الثاني والثالث كلا من أتالانتا وفريق فياريال برصيد نقطة واحدة بعد تعادل في الجولة الأولى.

كما قد فشل فريق فياريال في تحقيق الفوز في الجولة الأولى حيث تعادل مع فريق أتالانتا بنتيجة هدفين مقابل هدفين. وذلك علي ملعب ” لاسيراميكا ” ليحصل لكل فريق علي نقطة واحدة فقط في إطار منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

أقرا أيضًا : تعرف علي حقيقية إقامة بطولة الدوري الإنجليزي ب39 جولة

موعد مباراة فياريال ومانشستر يونايتد
موعد مباراة فياريال ومانشستر يونايتد

ومن المقرر أن يستأنف فيق مانشستر يونايتد مشواره من جديد في دوري أبطال أوروبا بعد الهزيمة في المباراة الأولى. وأيضاً هزيمة الأخيرة أمام فريق أستون فيلا في بطولة الدوري ليتراجع الفريق إلى المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد13 نقطة.

ومن ناحية أخرى قد فشل الفريق الإنجليزي في عبور فريق وست هام يونايتد. كان ذلك في دور الـ32 من بطولة كأس رابطة المحترفين حيث قد خسر بنتيجة هدف نظيف.

ويذكر أن فريق مانشستر يونايتد لم يحقق سوي فوز وحيد في آخر أربع مباريات خاضهم وذلك في جميع المسابقات وسوف يدخل الفريق هذه المباراة باحثاً عن أول ثلاث نقاط له.

ومن ناحية أخرى يتواجد فريق فياريال في المركز 15 في جدول ترتيب الدوري الإسباني وذلك بعد فوز وحيد وخمس تعادلات في بطولة الدوري

تاريخ مواجهات الفريقين :

موعد مباراة فياريال ومانشستر يونايتد
فياريال ضد مانشستر يونايتد

ويذكر أن فريق مانشستر يونايتد قد تواجه من قبل مع فريق فياريال في بطولة دوري أبطال أوروبا من قبل. حيث قد التقي الفريق في أربع مواجهات ولم ينجح أي من الفريق في تحقيق الفوز.

بينما تعد المواجهة الخامسة التي جمعت الفريقين في الموسم الماضي وذلك في بطولة الدوري الأوروبي في نهائي حيث قد فشل الفريق الإنجليزي في تحقيق فوزاً وذلك في ركلات الترجيح.

موعد مباراة فريق فياريال ضد فريق مانشستر يونايتد وقنوات الناقلة :

 

سوف تقام المباراة بين مانشستر يونايتد الإنجليزي وفريق فياريال الإسباني علي ملعب “أولد ترافورد “. وذلك مساء يوم الأربعاء 29 من شهر سبتمبر وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة السادسة لبطولة دوري أبطال أوروبا.

فيما سوف تذاع في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت مكة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت التي تعد الناقلة الحصري للبطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط.

ومن المقرر أن يدخل فريق مانشستر يونايتد المباراة بتشكيل مكون من لمواجهة فريق فياريال :

موعد مباراة فياريال ومانشستر يونايتد
موعد مباراة فياريال ومانشستر يونايتد

في خط حراسة المرمي يتواجد : دي خيا.

بينما خط الدفاع سوف يتكون من : فاران و ماجواير و بيساكا و  لوك شو.

فيما سوف يشتمل خط  الوسط على : ماكتوميناي وفريد و   بوجبا و برونو فيرنانديز.

وأخيرًا سيحتوي خط الهجوم على كلا من : جرينوود و كريستيانو رونالدو.

أقرا أيضًا : تعرف علي حقيقية إقامة بطولة الدوري الإنجليزي ب39 جولة

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى