رياضة

قبل صدام اليوم.. تاريخ مواجهات ليفربول أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي

قبل صدام اليوم.. تاريخ مواجهات ليفربول أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي

كتب: السيد الأعرج

 

يرصد لكم موقع الرأي خلال السطور التالية تاريخ مواجهات فريق ليفربول أمام فريق تشيلسي في بطولة الدوري الإنجليزي.

يميل تاريخ مواجهات فريق تشيلسي مع فريق ليفربول ميلا قليلا إلي جانب فريق ليفربول حيث يعد الأمر الذي سوف يجعل مواجهة الليلة قوية بين الفريقين حيث سوف تسعى كتيبة فريق ليفربول إلى توسيع الفارق بينما سوف يحاول فريق تخيل تذليل هذه الفجوة.

حيث من المقرر أن يحتضن ملعب ستامفورد بريدج مواجهة فريق ليفربول مع فريق تشيلسي وذلك مساء اليوم الأحد وذلك ضمن منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري الإنجليزي.

قبل صدام اليوم.. تاريخ مواجهات ليفربول أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي
ليفربول أمام تشيلسي
ليفربول أمام تشيلسي

ليفربول ضد تشيلسي.. تفوق ليفربول على تشيلسي

يذكر أن الفريقين قد التقى من قبل في 59 مباراة وذلك خلال منافسات بطولة الدوري الإنجليزي كما تتسم هذه المواجهات بالقوة والندية وهذا كله علي مدار تاريخ مواجهات الفريقين من قبل.

ويعد ان فريق ليفربول هو صاحب السيطرة الكبيرة على هذه المواجهات حيث قد تمكن فريق ليفربول من تحقيق الفوز في 23 مباراة وهذا كله بواقع 15 فوزاً على ملعب انفيلد و 8 مباريات خارج ملعب انفيلد.

فيما قد تمكن فريق تشيلسي من تحقيق الفوز على فريق ليفربول في 21 مباراة وذلك في بطولة الدوري وهذا كله بواقع 14 فوزاً على ملعب ستامفورد بريدج وب7 انتصارات أيضاً على ملعب انفيلد.

بينما قد حسم التعادل بين الفريقين في 15 مباراة وذلك من 59 مباراة كانت على مر التاريخ بين الفريقين من قبل في بطولة الدوري.

ليفربول يسيطر على مواجهات الفريقين مباريات الأخيرة

يذكر أن فريق ليفربول قد نجح في السيطرة على مواجهات الفريقين في آخر 5 مواجهات قد جمعت بينهم حيث قد تمكن فريق ليفربول من حسم ثلاثة مباريات بالفوز من أصل 5 فيما قد خسر في لقاء وتعادل في لقاء.

ويذكر أن آخر مواجهة بين الفريقين قد انتهت بالتعادل بينهم والتي كانت في إطار منافسات الدوري ضمن الدور الأول من بطولة.

أقرا أيضا

تصريحات كيروش في المؤتمر الصحفي اليوم 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى