رياضة

بالريموتتادا.. تشيلسي يهزم أستون فيلا ويعود لطريق الانتصارات

 

كتبت: سيليا محمد

نجح فريق تشيلسي في تحقيق فوزاً ثميناً على مضيفه أستون فيلا، في اللقاء الذي جمع الفريقين قبل قليل ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتغلب البلوز علي الفيلانز في اللقاء الذي احتضنه ملعب فيلا بارك بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ليعود الفريق اللندني لطريق الانتصارات مرة أخرى بالبريميرليج.

ترتيب تشيلسي بعد الفوز على أستون فيلا

تشيلسي يهزم أستون فيلا
تشيلسي يهزم أستون فيلا

وبهذه النتيجة رفع تشيلسي رصيده إلى 41 نقطة، ليتساوي مع ليفربول، الذي يحل وصيفاً لجدول الترتيب، ولكن الريدز يتفوق بفارق الأهداف.

أما أستون فيلا تجمد رصيده عند 22 نقطة، يحتل بهم المركز العاشر، وتعد الخسارة العاشرة له بمسابقة الدوري هذا الموسم، فيما حقق الفوز في سبع مباريات وتعادل في لقاء وحيد.

أهداف مباراة تشيلسي وأستون فيلا

تشيلسي يهزم أستون فيلا
تشيلسي يهزم أستون فيلا

تقدم أصحاب الأرض أولاً في الدقيقة 28 بهدف عكسي سجله المدافع ريتشي جيمس بالخطأ في مرماه، ولكن لم يمر سوي 4 دقائق حتي عدل البلوز النتيجة من ركلة جزاء.

سجل جورجينيو هدف التعادل لتشيلسى في الدقيقة 32، من ركلة جزاء تحصل عليها نجم خط الوسط هودسون أودوي.

وفي الشوط الثاني تقدم تشيلسي علي أستون فيلا عن طريق مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو في الدقيقة 56، برأسية قوية بعدما استقبل عرضية زميله أودوي من جهة اليسار.

ووسط محاولات الفيلانز من أجل تعديل النتيجة، تحصل البلوز علي ركلة جزاء ثانية في الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة، نجح في تسجيلها جورجينيو، معلنا عن الهدف الثالث لتشيلسى لتنتهي المباراة بفوز الضيوف بنتيجة 3-1.

وكان تشيلسي قد بدأ اللقاء بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى: ميندي.

خط الدفاع: تشالوباه، سيلفا، روديجر.

خط الوسط: ريس، كانتي، جورجينيو، ألونسو.

مونت، أودوي.

خط الهجوم: بولسيتش.

وبدأ أستون فيلا المباراة بكلا من:-

مارتينيز، كاش، كونسا، مينجز، تارجيت، لويز، سانسون، رامسي، بونديا، إنجز، واتكينس.

والجدير بالذكر أن مانشستر سيتي يعتلي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 47 نقطة، متفوقاً بست نقاط عن تشيلسي، الذي يحتل المركز الثالث.

 

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى