رياضة

خاص “حفيظ دراجي” يوضح حقيقة جملة “يمسح الأرض”



خاص “حفيظ دراجي” يوضح حقيقة جملة “يمسح الأرض”

في تصريحات خاصة لنا في “الرأي” من المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي أوضح فيها عدم قصده أي إهانة أو تقليل من الشعب المصري ولا دوله مصر ولا حتي لاعبي مصر بتعليقه بأن اللاعب يوسف المساكني إذا انفرد بلاعب مصري “سيمسح به الأرض”.

كتب مصطفى ذكي

وأضاف أنه تعليق مجازي وعادي يفهمه الشباب الكروي بأن المهاجم مسح المدافع الارض ولا يعني به أي تجريح أو تقليل منه للشعب المصري أو حتي للاعبي المنتخب المصري.

جملة يمسح الأرض
حفيظ دراجي

وأكمل الدراجي بأنه حزين جداً من بعض من يعتبرهم إعلاميين و محللين او نقاد رياضيين ويتناولون تصريحاته بشكل لايليق ويستخدمون تعبيره خارج نطاق كرة القدم.

خاص “حفيظ دراجي” يوضح حقيقة جملة “يمسح الأرض”

وأكمل أنه تحدث بنفس الشكل في مباراة تونس وسوريا عن تعاسة الأداء التونسي ولم يحدث أي تعليق أو تهكم من الشعب التونسي ولا الإعلام التونسي تجاه هذا الهجوم الكروي بكل ماتخمله الكلمة من معني .

اخترنا لك..

ليفربول يضرب نيوكاسل بثلاثية وتشيلسي يقع في فخ التعادل مع واتفورد في الدوري الإنجليزي

وأكد حفيظ في حواره معنا أنني أعني جملتي بأن يوسف المساكني لو مسك أي مدافع سيمسح به الأرض وأن محمد صلاح لو مسك أي لاعب سيمسح به الأرض وأن رياض محرز لو مسك أي مدافع سيمسح به الأرض .

جملة "يمسح الأرض"
الدراجي يكشف عن حقيقة تعلقه خلال مباراة مصر وتونس

وأختتم حديثه بمناشدة كل من تناول تعليقه بأن بدلاً من شغل نفسه بتحليل اراء وتعليقات المعلق يناقش لماذا منتخبك خسر وأسباب الهزيمة وكيفية علاجها فقط وفي النهاية وجه الشكر والمحبة لكل الشعب المصري بصفة خاصة والشعب العربي بصفة عامة.

لايفوتك..

لمتابعة كل جديد في عالم السياسة والفن والرياضة وللتعرف على أحدث الأخبار المحلية والعالمية.. فضلا اضغط على هذا الرابط

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى