رياضة

جلوب سوكر | الأهلي ينافس كبار أوروبا على الأفضل بالعالم

الأهلي ينافس كبار أوروبا

 

مصطفى الجندي

يرصد لكم موقع الرأي خلال السطور التالية الأهلي ينافس كبار أوروبا على جائزة الأفضل بالعالم.

أعلنت شركة جلوب سوكر عن قائمة الأندية المرشحة لجائزة الأفضل في العالم لعام 2021، حيث شهدت القائمة ظهور الأهلي المصري ضمن المرشحين.

ما هي جائزة جلوب سوكر؟

 

جلوب سوكر” هي جائزة إماراتية يحصل عليها الفائزون في مجال الرياضة لـ14 فئة ، تضم اللاعبين واللاعبات ، والمدربين للأندية ، وكذلك وكلاء الأعمال ورؤساء الأندية ، في حفل يقام بـ دبي خلال شهر ديسمبر ، وبهذه المناسبة يحضر كبار الأسماء الكروية من جميع القارات حفل توزيع الجوائز الذي يبث على الهواء مباشرة على العديد من شبكات التلفزيون.

الفرق المرشحة للجائزة:

الأهلي ينافس كبار أوروبا
الأهلي ينافس كبار أوروبا

الأهلي يتواجد ضمن عدد كبير من الأندية الكبرى عالميًا ، وهو النادي الإفريقي الوحيد والعربي الثاني بجانب الهلال السعودي بطل دوري أبطال آسيا.

بينما يتواجد من كبار أوروبا أتليتكو مدريد، بايرن ميونخ، تشلسي، مانشستر يونايتد، مانشستر سيتي، انتر ميلان، فياريال، باريس سان جيرمان، ليل.

و تواجد من أمريكا ثنائي البرازيل فلامنجو و بالميراس.

بينما ظهر اسم أولسان هيونداي و بوانج ستيلرز من كوريا.

إنجازات الأهلي في عام 2021:

الأهلي ينافس كبار أوروبا
الأهلي ينافس كبار أوروبا

في بداية العام الحالي و بالتحديد في شهر فبراير، حقق الأهلي برونزية كأس العالم للأندية بعد الفوز على بالميراس البرازيلي بركلات الجزاء.

الجدير بالذكر أن الأهلي تأهل لمنافسات كأس العالم للأندية النسخة الماضية بعد تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا على حساب غريمه التقليدي نادي الزمالك في نهائي القرن و الذي أقيم بنوفمبر الماضي بستاد القاهرة الدولي.

و في شهر مايو، حقق الأهلي لقب السوبر الإفريقي على حساب نهضة بركان المغربي في المباراة التي أقيمت بدولة قطر.

ليحقق بعدها المارد الأحمر و في مدة أقل من شهرين لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي و للمرة العاشرة في تاريخه، ليتأهل لكأس العالم للأندية و المحدد إقامته بفبراير المقبل بدولة الإمارات.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى