رياضة

عضو اتحاد الكرة: كيروش مستمر مع منتخب مصر بغض النظر عن نتيجة مباراة المغرب

عضو اتحاد الكرة: كيروش مستمر مع منتخب مصر بغض النظر عن نتيجة مباراة المغرب

كتب:مصطفى الجندي

 

أكد محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، أن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر مستمر في قيادة الفراعنة بغض النظر عن نتيجة مباراة المغرب في ربع نهائي كأس أمم أفريقيا بالكاميرون.

وقال بركات خلال تصريحات تليفزيونية : “على ضمانتي، كيروش مستمر مع منتخب مصر بشكل طبيعي وسيقود مواجهة السنغال في تصفيات المونديال والمدرب مستمر هذا حديث مؤكد بنسبة 100%”.

وأضاف لاعب الأهلي السابق”أياً كانت نتيجة مباراة المغرب يوم الأحد كيروش وجهازه الفني مستمرين مع منتخب مصر بغض النظر عن النتيجة، وكيروش هو من سيقود منتخب مصر بشكل طبيعي أمام السنغال في تصفيات المونديال”.

واختتم حديثه قائلا: “مباراة كوت ديفوار أثبتت أننا نمتلك مدربا كبيرا، والأداء طمع الجمهور في مواصلة الانتصارات وحصد اللقب”.

يستعد المنتخب الوطني لمواجهة نظيره المغربي يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الدور ربع النهائي ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة بالكاميرون.

و تستضيف الكاميرون منافسات أمم أفريقيا 2021 في نسختها الـ33 و ذلك في الفترة من 9 يناير الجاري و حتى 6 فبراير المقبل بمشاركة 24 فريق للمرة الثانية بعد نسخة 2019 التي أقيمت بمصر.

حسم منتخب مصر تأهلة لربع نهائي أمم أفريقيا بعد الفوز على كوت ديفوار بركلات الترجيح بنتيجة 5/4،

بينما تأهل المنتخب المغربي للدور ذاته بعد الفوز على مالاوي بهدفين لهدف.

موعد مباراة مصر و المغرب:-

تتجه أنظار جماهير الكرة المصرية و العربية نحو ملعب أحمدو أهيدجو في الخامسة مساء الأحد القادم الموافق 30 يناير بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة، حين يلتقي المنتخب المصري مع نظيره المغربي بربع نهائي أمم أفريقيا.

القنوات الناقلة للمباراة:-

تنقل المباراة عبر مجموعة قنوات “bein sports” الناقل الحصري للبطولات الإفريقية بمنطقة الشرق الأوسط،

و التي خصصت قناتي bein sports max 1 و bein sports max 2 لنقل المباراة و البطولة.

طاقم تحكيم المباراة:-

أسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” مهمة إدارة مباراة مصر والمغرب في ربع نهائي أمم أفريقيا 2021 المقامة

حاليا في الكاميرون لطاقم تحكيم سنغالي بقيادة الحكم ماجيت نداي.

ويساعد ماجيت كل من ماليك سامبا مساعد أول، ودجيبريل كامارا مساعد ثان، والتونسي الصادق السالمي حكما رابعا، والميكسيكي جيريرو حكما للفيديو، والموريتاني دحان بيده مساعد فيديو.

أقرا أيضا

مواعيد مباريات اليوم الجمعة في كأس الرابطة والقنوات الناقلة 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى