فن ومنوعات

إطلالات النجوم في حفل توزيع Joy Awords بالرياض

ريم عبد العزيز

يشارك العديد من الفنانين والمشاهير في حفل Joy Awords بالرياض، وهو حفل يقام بالمملكة العربية السعودية لتوزيع وتكريم صناع الفن والترفيه في العالم العربي بالفن.

وكانت يظهر الفنانين في هذا المهرجان بإطلالات عديدة وجذابة، حيث ظهرت لأول مرة النجمة إيمي سمير غانم بإطلالة جذابة للغاية، وذلك بعد أزمتها النفسية الكبيرة وإختفائها بعد وفاة والدايها.

حيث كانت ترتدي إيمي سمير غانم فستاناً طويلاً باللون الأسود، ذو ذيلاً طويلاً من أول الكتف إلى أخر الفستان مطمع بلمعة رقيقة، مع إرتدائها لحذاء ذو كعب باللون الأسود وتسريحة شعر منسدلة مع وضع لمسات رقيقة من المكياج.

كما ظهرت شقيقتها الكبرى الفنانة دنيا سمير غانم وهى ترتدي زياً باللون الأسود ووضع مكياج رقيق يبرز ملامحها الجميلة، وتسريحة شعر تشبه ذيل الحصان ولكن بشكل مختلف ومناسب مع الحفل.

وطلت المطربة إليسا بفستاناً أسود اللون مجسم يبرز ملامح جسدها المتناسق، مطعم باللون الفضي اللامع، وأعتمدت على وضع مكياجاً هادئاً وألوانها وردية رقيقة، كما أعتمدت على تصفيف شعرها على طريقة المنسدل على الكتف.

وأبهرت النجمة أيتن عامر جمهورها بظهورها بـ زياً أنيقاً للغاية حيث أعتمدت أن تظهر بزي كلاسيك، وأرتدت بنطالا من القماش الشيفون الثقيل من اللون الأوف وايت، وبلوزة من نفس اللون ، وفوق كل هذا كانت ترتدي مايشبه بالذيل ولكن يبدأ من الكتف وحتى نهاية أرجلها، مع شنطة من اللون الذهبي ومكياجاً هادئاً وتسريحة شعر بسيطة.

بالإضافة إلى ظهور الفنان الهندي المشهور سلمان خان، والذي كان يرتدي بدلة سوداء اللون، وكان قد ظهر بجانب النجم جون ترافولتا الذي كان يرتدي بدلة أنيقة سوداء اللون .

كما حضر الحفل المطرب والشاعر الكبير كاظم الساهر الذي ظهر وكان يرتدي بدلة من اللون الأسود، حيث نسق عليها قميصاً من اللون الأبيض وكرافتة سوداء.

وأيضاً المطرب الكبير هاني شاكر وأمير الغناء العربي وكان مرتدياً بدلة سوداء اللون، منسقاً عليها قميصاً أبيض اللون وبنطالاً أسود، مع كرافتة من اللون الأبيض.

وإطلالة المطرب المسهور السعودي محمد عبده، والذي كان يرتدي عبائته التي يظهر دائماً بها، في جميع أعماله الغنائية وأي حفلات يحضرها.

وطلت النجمة حنان مطاوع بأطلالة رقيقة وجذابة خطفت بها قلوب كل من رأها، حيث كانت ترتدي فستاناً باللون السماوي الهادئ من الأكتاف الكات، مع أعتمدت على تصفيف شعرها بتسريحة الكحكة البسيطة، مع وضع مكياجاً هادئاً مناسب للإطلالة.

وشارك أيضاً نجم الكوميديا محمد سعد الشهير بـ اللمبي، وكان يرتدي بدلة من اللون الرمادي ونسق معها بنطالاً من اللون الأسود وقميصاً أسود، مع كرافتة من اللون الأسود بها نقط حمراء اللون، وكان يرتدي حذاءً أسوداً.

وخطفت الإعلامية ريا أبا راشد بإطلالتها الأنيقة حيث كانت ترتدي فستاناً من اللون البرتقالي الفاتح الهادئ، وتصفيفة شعرها البسيطة المنسدلة على أكتافها ومنقسمة من نصف رأسها، ووضع مكياجاً هادئاً وبسيطاً من ألوان الأورانج الفاتحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى