رياضة

حمدي فتحي يقترب من المشاركة مع مصر أمام المغرب و تطورات إصابة الشناوي

حمدي فتحي يقترب من المشاركة مع مصر أمام المغرب و تطورات إصابة الشناوي

كتب:مصطفى الجندي

 

يستعد المنتخب الوطني لمواجهة نظيره المغربي يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الدور ربع النهائي ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة بالكاميرون.

و تستضيف الكاميرون منافسات أم أفريقيا 2021 في نسختها الـ33 و ذلك في الفترة من 9 يناير الجاري و حتى 6 فبراير المقبل بمشاركة 24 فريق للمرة الثانية بعد نسخة 2019 التي أقيمت بمصر.

حسم منتخب مصر تأهلة لربع نهائي أمم أفريقيا بعد الفوز على كوت ديفوار بركلات الترجيح بنتيجة 5/4، بينما تأهل المنتخب المغربي للدور ذاته بعد الفوز على مالاوي بهدفين لهدف.

كان محمد الشناوي وحمدي فتحي قد غادرا مباراة مصر وكوت ديفوار مصابين خلال الوقت الأصلي من اللقاء.

محمد أبو جبل شارك بدلا من الشناوي في اللقاء، وتصدى لركلة ترجيح من الخمسة، لتتأهل مصر إلى الدور التالي،
بينما شارك أحمد سيد زيزو بدلاً من حمدي فتحي.

وكشف الاتحاد المصري لكرة القدم عن إصابة محمد الشناوي حارس منتخب مصر بـشد في العضلة الخلفية.

من جهة أخرى، أعلن اتحاد الكرة إصابة حمدي فتحي بإجهاد في العضلة الضامة.

حمدي فتحي يقترب من المشاركة أمام المغرب:-

كشف مراسل أون تايم سبورت المرافق لبعثة المنتخب الوطني بالكاميرون، تفاصيل إصابة حمدي فتحي وموعد عودته للانتظام في تدريبات المنتخب الوطني، وقال مراسل أون تايم عبر برنامج “الطريق إلى المونديال”: حمدي فتحي أصيب بإجهاد في العضلة الضامة وسيكون جاهزاً للمشاركة في التدريبات خلال 48 ساعة، وبالتالي يقترب من المشاركة أمام المغرب.

وأضاف: كارلوس كيروش من المدربين الذين لا يغامرون باللاعبين المصابين ولذلك قد يفضل البدء بمهند لاشين أمام المغرب في حالة عدم جاهزية حمدي فتحي.

تطورات إصابة محمد الشناوي:-

و في نفس السياق كشف مراسل أون تايم سبورت تطورات إصابة حارس الفراعنة محمد الشناوي، حيث قال، مدة غياب الشناوي لم تتحدد لكن التأهيل سيحدد عودته، ومنذ الأمس رفض الشناوي الراحة واجتمع بمحمد أبو العلا طبيب المنتخب وطالب الجهاز الطبي بأن يبدأ برنامجه سريعاً والأمر قد لا يزيد عن أسبوع.

موعد مباراة مصر و المغرب:-

تتجه أنظار جماهير الكرة المصرية و العربية نحو ملعب أحمدو أهيدجو في الخامسة مساء الأحد القادم الموافق 30 يناير بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة، حين يلتقي المنتخب المصري مع نظيره المغربي بربع نهائي أمم أفريقيا.

القنوات الناقلة للمباراة:-

تنقل المباراة عبر مجموعة قنوات “bein sports” الناقل الحصري للبطولات الإفريقية بمنطقة الشرق الأوسط، و التي خصصت قناتي bein sports max 1 و bein sports max 2 لنقل المباراة و البطولة.

أقرا أيضا

مواعيد مباريات اليوم الجمعة في كأس الرابطة والقنوات الناقلة 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى