رياضة

الاتحاد المصري للميني فوتبول يهنئ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ” بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك”

محمد عصام 

يتشرف رئيس الإتحاد المصري والعربي للميني فوتبول أحمد سمير سليمان والسادة أعضاء مجلس إدارة الاتحاد وكامل هياكلة وأجهزتة الفنية ولجانة ومناطقة أن يتقدم الي الاستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير والشباب والرياضة بأصدق التهاني وأرق الأمنيات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك أعادة الله عليكم وعلينا وعلي مصرنا الحبيبة والأمة العربية والاسلامية بالخير واليمن والبركات.

 

ويضيف أحمد سمير رئيس الإتحادين العربي والمصري معالي الوزير ندعوا الله عز وجل أن يحفظك ويحفظ مصرنا الحبيبة من كل مكروة وسوء وأن يديم علي بلادنا الخير والأمان والرخاء في ظل القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي قائد سفينة الوطن ونحن خلفك ومعك في مواصلة عجلة البناء التي انطلقت في عهدكم معالي الوزير لتطوير منظومة الشباب والرياضة بطرق وقواعد علمية وبناءة لخدمة شباب مصر ورياضيها في مرحلة البناء الجبارة التي تشهدها مصر من أجل بناء مصر المستقبل والتي تتأكد يوما بعد يوم ونعاهد الله ونعاهدكم أن نسير علي نهجكم حفظكم الله وحفظ مصر قيادة وجيشا وشعبا وكـل عــام وسيادتكم بخير .

 

الجدير بالذكر أن الاتحاد المصري للميني فوتبول ( كرة القدم المصغرة) الذى تم تدشينة علي يد د.أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة و يهدف الإتحاد إلي نشر اللعبة في جميع ربوع مصر لرعاية النشيء واكتشاف المواهب الشابة والوصول لجميع فئات الشباب بجميع محافظات مصر وذلك في ظل الاهتمام الكبير الذي يلقاة شباب مصر من فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي وخاصة في المناطق الحدودية وصعيد مصر ومدن القناة .

 

وها هو الحلم قد تحقق و أطلق مؤسس ورئيس الاتحاد المصري للميني فوتبول أحمد سمير سليمان ، الدوري المصري للمناطق المؤهلة للدوري الممتاز في جميع محافظات مصر برقم قياسي بلغ 237 فريقًا ما بين أندية وأكاديميات ومراكز شباب ، وبدأت البطولة يوم السبت 26 ديسمبر. 2020 بشمال سيناء وانتهى في 24 يناير بحلايب بقرابة 1000 مباراة في وقت كورونا الذي نسميه عام الإنجازات ثم أطلقنا الدوري الممتاز يوم 25 مارس ، وانتهت الجولة الأولى.

 

ثم أطلقنا كأس مصر في 13 أبريل بمشاركة 51 فريقًا واختتمت البطولة مساء 9 مايو التي أقيمت على ملعب استاد المركز الأولمبي بالمعادي بحضوركم وتشريفكم معالي الوزير الخلوق الأستاذ الدكتور أشرف صبحي الداعم والسند .

 

وتم تسليم الجوائز المالية والميداليات والكأس . شكرا معالي الوزير الرجل المناسب في المكان المناسب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى