رياضة

موعد مباراة ليفربول ضد أتلتيكو مدريد في دوري أبطال والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد

 

كتب السيد الأعرج

تعود منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا من جديد وذلك بمواجهة نارية بين فريق ليفربول الإنجليزي وفريق أتلتيكو مدريد الإسباني وذلك مساء يوم الثلاثاء القادم.

حيث يترقب كثير من عشاق دوري أبطال أوروبا القمة بين فريق ليفربول وفريق أتلتيكو مدريد والتي من المقرر أن تقام علي ملعب ” واندا ميتروبوليتانو” في إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا في المجموعة الثانية.

ويذكر أن هذه المواجهة ينتظرها كثير من الجماهير الانها تعد من أبرز مواجهات الجولة الثالثة وذلك نظراً لشدة المنافسة بين الفريقين علي تواجد في صدارة المجموعة الثانية.

قمة الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا :

موعد مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد
موعد مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد

من المقرر أن يدخل فريق ليفربول قمة يوم الثلاثاء وذلك وهو في حالة الجيدة التي مازال مستمر فيها منذ انطلاق الموسم الحالي في جميع البطولات .

ويذكر أن فريق ليفربول يتواجد في صدارة ترتيب المجموعة الثانية من دوري أبطال أوروبا وذلك6 نقاط وهذا بعد ان نجح الفريق في تحقيق القوز أمام فريق ميلان بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين كما أيضاً تمكن من الفوز علي فريق بورتو البرتغالي بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف.

ومن المقرر أن يعول المدير الفني لفريق ليفربول في مواجهة فريق أتلتيكو مدريد علي نجمه المصري محمد صلاح والذي يمر بفترة تألق كبيرة.

ويعد الفرعون المصري محمد صلاح هو الهداف الأول لفريق ليفربول برصيد ثلاثة أهداف وذلك في بطولة دوري أبطال أوروبا وهذا كله مع تواجده علي رأس قائمة هدافي بطولة الدوري الإنجليزي لهذا الموسم2022-2021 برصيد7 أهداف بعد إنتهاء 8 جولات من بطولة الدوري.

كما يتواجد أيضاً فريق ليفربول في وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي وذلك برصيد18 نقطة ويذكر ان فريق ليفربول قد حقق فوز كبير في اخر جولة له في بطولة الدوري علي فريق واتفورد بنتيجة خمسة أهداف نظيفة.

ومن ناحية أخرى أيضاً يبحث فريق أتلتيكو مدريد عن تحقيق فوز أمام فريق ليفربول وذلك لضمان التأهل الي دور القادم من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويتسلح فريق أتلتيكو مدريد بعاملي الأرض والجمهور وذلك من أجل تحقيق الفوز علي فريق ليفربول وهذا كله مع وجود مجموعة من اللاعبين المميزين الذين علي راسهم النجم سواريز ونجم جريزمان.

فيما يتواجد فريق أتلتيكو مدريد في وصافة ترتيب الدوري أبطال أوروبا وذلك برصيد 4وهذا بعد تعادله في الجولة الأولى وتحقيق الفوز في جولة الثانية علي فريق ميلان.

كما أيضاً يتواجد فريق أتلتيكو مدريد في جدول الترتيب الدوري الاسباني في مركز الثالث وذلك برصيد17 نقطة كما يوجد له مباراة مؤجلة في بطولة الدوري.

موعد مباراة فريق ليفربول ضد فريق أتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة :

موعد مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد
موعد مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد

المقرر أن تقام المباراة بين الفريقين علي ملعب “واندا ميتروبوليتانو” وذلك مساء يوم الثلاثاء في الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

كما أيضاً من المقرر أن تنطق المباراة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت السعودية والحادية عشر بتوقيت الإمارات.

فيما سوف تذاع المباراة بين فريق ليفربول وفريق أتلتيكو مدريد عبر شبكة قنوات بي أن سبورت التي تعد هي ناقلة الحصرية للبطولة.

ومن المقرر أن يدخل الفريقين المباراة بتشكيل مكون من :

ومن المقرر أن يدخل فريق أتلتيكو مدريد مباراة بتشكيل مكون من :

وسوف يحتوي حراسة المرمى علي الحارس : أوبلاك

فيما سيحتوي خط الدفاع علي كلا من : خيمينيز وهيرموسو و   سافيتش

بينما يتواجد في خط الوسط: كوكي و كونودجبيا وكاراسكو و  يورينتي

واخيرا سوف يحتوي خط الهجوم علي :سواريز و  ليمار و جواو فيليكس

ومن المقرر أن يدخل فريق ليفربول المباراة بتشكيل مكون من :

سوف يتواجد في حراسة المرمى الحارس : أليسون بيكر.

بينما سيتكون في خط الدفاع كلا من :ماتيب و فان دايك و ألكسندر أرنولد و  روبرتسون.

فيما سوف يحتوي خط الوسط علي : فابينيو و هندرسون و  نابي كيتا.

وأخيراً سيتكون خط الهجوم من :ساديو ماني و محمد صلاح و فيرمينو

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى