رياضة

الدوري الإيطالي… موعد مباراة فريق إنتر ميلان وفريق فينيزيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة إنتر ميلان وفينيزيا

كتب السيد الأعرج

يرصد لكم موقع الرأي خلال السطور التالية موعد مباراة فريق إنتر ميلان و فريق فينيزيا والقنوات الناقلة التي سوف تكون في إطار الجولة14 من بطولة الدوري الإيطالي.

بعد أن نجح فريق إنتر ميلان في خطو خطوة كبيرة نحو التأهل الي الدور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا يعود من جديد للمنافسة علي لقب الدوري الإيطالي وذلك بمواجهة فريق فينيزيا .

من المقرر أن يستضيف فريق فينيزيا فريق إنتر ميلان وذلك مساء يوم السبت القادم وذلك ضمن منافسات الجولة14 من بطولة الدوري الإيطالي.

سوف يدخل فريق إنتر ميلان المباراة وعينه علي تحقيق الفوز وذلك في بطولة الدوري وذلك كله في ظل نتائجه الجيدة التي قد حققها في الآونة الأخيرة.

حيث يذكر أن آخر مباراة قد خاضها الفريق الإيطالي في آخر مباراة له وذلك في بطولة الدوري الإيطالي وذلك علي فريق نابولي بثلاثة أهداف مقابل هدفين كما أيضا تمكن الفريق الإيطالي في تحقيق الفوز في الجولة الخامسة ضمن منافسات دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

كما يتواجد الفريق الإيطالي إنتر ميلان في المركز الثالث وذلك في جدول ترتيب الدوري وذلك برصيد28 نقطة فيما يتواجد فريق فينيزيا في النركز الرابع عشر وذلك برصيد15 نقطة.

موعد مباراة إنتر ميلان مع فريق فينيزيا في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة:

موعد مباراة إنتر ميلان وفينيزيا
موعد مباراة إنتر ميلان وفينيزيا

من المقرر أن يلتقي فريق إنتر ميلان مع فريق فينيزيا وذلك مساء يوم السبت القادم وذلك ضمن منافسات الجولة14 من بطولة الدوري وذلك علي ملعب ” ستاد بير لويجي بينزو”.

كما سوف تنطلق المباراة بين الفريقين في تمام9:45 وذلك بتوقيت القاهرة و10:45 وذلك أيضاً بتوقيت السعودية كما سوف تذاع المباراة عبر شبكة قناة DAZN 1HD Italia وكذلك أيضاً عبر قناة الاتحاد الإيطالي لكرة القدم عبر “يوتيوب”.

ومن المقرر أن يدخل فريق إنتر ميلان الإيطالي المباراة بتشكيل متوقع كالتالي:

موعد مباراة إنتر ميلان وفينيزيا
موعد مباراة إنتر ميلان وفينيزيا

سوف يتواجد في حراسة المرمى: هاندانوفيتش.

كما سوف يحتوي خط الدفاع على : رانوكيا و باستوني و سكرينيار و  دارميان

بينما سوف يتكون خط الوسط: بروزوفيتش و باريلا و هاكان أوغلو.

واخيرا سوف يتكون خط الهجوم: إدين دجيكو و بيرسيتش و  لاوتارو مارتينيز.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى