رياضة

دوري أبطال أوروبا.. إنتر ميلان يعتلي صدارة المجموعة بفوز كبير على شاختار

إنتر ميلان يعتلي صدارة

كتب السيد الأعرج

يرصد لكم موقع الرأي خلال السطور التالية تفاصيل اعتلاء إنتر ميلان الإيطالي صدارة المجموعة بعد تحقيق فوز كبير على شاختار دونيتسك الأوكراني.

نجح فريق ميلان في تحقيق الفوز علي فريق شاختار دونيتسك الأوكراني وذلك بنتيجة هدفين نظيفين في المباراة التي قد جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا.

ويذكر أن المباراة بين الفريقين قد انطلقت علي ملعب سان سيرو وذلك في إطار الجولة الخامسة من دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

إنتر ميلان يعتلي صدارة
إنتر ميلان يعتلي صدارة

حيث قد بدأ اللقاء بين الفريقين بالقوة واحماسة وذلك من جانب فريق إنتر ميلان حيث نجح فريق إنتر ميلان في إظهار قوته سريعا وذلك في الدقيقة12 في إهدار فرصة خطيرة من قبل اللاعق باريلا.

فيما قد واصل فريق إنتر ميلان سيطرة علي مجريات اللقاء والضغط علي فريق شاختار وذلك من أجل تسجيل الهدف الأول حيث قد أهدر الفريق الإيطالي العديد من الفرص في أحداث الشوط الأول.

ولكن قد انتهي الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل الإيجابي وذلك رفم اضاعة المثير من الفرص من حانب اصحاب الأرض.

ومن ناحية أخرى قد بدأ الشوط الثاني سريعا من جانب فريق إنتر ميلان حتي نجح الفريق أخيراً في ترجمة سيطرته إلى هدف وذلك في الدقيقة61 عن طريق اللاعب إدين دجيكو الذي تمكن من قص شريط الأهداف.

فيما لم تمر سوي6 دقائق علي تسجيل الهدف الأول حتي عاد اللاعب نفسة لتسجيل الهدف الثاني وذلك في الدقيقة67 لينجح بذلك فريق إنتر ميلان في تقدم علي فريق شاختار.

حيث قد اكتفي فريق إنتر ميلان بهذه الثنائية التي تمكن اللاعب دجيكو من تسجيلها في شباك فريق شاختار لينجح بذلك في اقتناص الصدارة.

إنتر ميلان يعتلي صدارة
إنتر ميلان يعتلي صدارة

وبهذا الفوز نجح فريق إنتر ميلان في تواجد علي صدارة المجموعة الرابعة وذلك برصيد10 فيما ياتي فريق ريال مدريد في المركز الثاني برصيد9 نقاط فيما ظل فريق شاختار في مركز الأخير بنقطة واحدة بينما تواجد فريق شيريف تيراسبول في مركز الثالث برصيد6 نقاط.

مشوار فريق إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا :

كان قد استهل فريق إنتر ميلان مشواره في دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم بالهزيمة امام فريق ريال مدريد بهدف نظيف وذلك قبل أن يتعادل امام فريق شاختار في لقاء الذهاب بدون أهداف.

وفي الجولة الثالثة نجح فريق إنتر ميلان في تحقيق الفوز علي فريق شريف تيراسبول في مباراة الذهاب والإياب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وكان ذلك قبل أن يعود الليلة ويهزم فريق شاختار بثنائية نظيفة ليتواجد بها في صدارة المجموعة.

فيما يلتقي فريق ريال مدريد مع فريق شيريف تيراسبول حاليا وذلك ضمن المجموعة نفسها من دوري أبطال أوروبا.

ويطكر ان فريق إنتر ميلان سوف يضمن تأهل رسمياً الي دور القادم من البطولة وذلك إذا نجح فريق ريال مدريد في تحقيق الفوز علي فريق شريف تيراسبول في مباراة الليلة.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى