رياضة

موعد مباراة البرتغال ولوكسمبورج في تصفيات أمم أوروبا والقنوات الناقلة

كتب السيد الأعرج

يستعد منتخب البرتغال لمواجهة نظيره منتخب لوكسمبورج مساء اليوم في إطار منافسات الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة ليورو 2024 ضمن المجموعة العاشرة.

ويبحث منتخب البرتغال عن تحقيق الفوز من أجل مواصلة الابتعاد بصدارة المجموعة العاشرة وضمان التأهل الي يورو2024.

ومن المقرر أن تشهد المباراة غياب النجم كريستيانو رونالدو نجم فريق النصر السعودي عن مباراة منتخب البرتغال مع نظيره لوكسمبورج في الجولة السادسة من تصفيات المؤهلة ليورو2024.موعد مباراة البرتغال ولوكسمبورج

ومن ناحية أخرى يبحث منتخب لوكسمبورج في تحقيق الفوز من أجل حصد ثلاث نقاط وتقدم نحو صدارة ترتيب المجموعة وضمان التأهل الي يورو2024.

ويتواجد منتخب البرتغال في صدارة المجموعة العاشرة برصيد 15 نقطة من 5 انتصارات بينما ياتي منتخب لوكسمبورج في المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد 10 من 3 انتصارات وهزيمة وتعادل وحيد.

موعد مباراة البرتغال مع لوكسمبورج التصفيات المؤهلة ليورو 2024 والقنوات الناقلة؛موعد مباراة البرتغال ولوكسمبورج

من المنتظر أن يلتقي منتخب البرتغال مع نظيره منتخب لوكسمبورج مساء اليوم في إطار منافسات الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة ليورو 2024 في ألمانيا.

وتنطلق المباراة بين المنتخبين في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة والسعودية والحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتنقل المباراة بين المنتخبين عبر شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية الناقلة لمباريات التصفيات المؤهلة ليورو 2024 في ألمانيا وذلك في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى