رياضة

خاص| اليوم جلسة طارئ مع جلال لتحديد موقفة من التجديد

كشف مصدر خاص داخل جدران القلعة الصفراء، ان اليوم اللجنة الفنية لفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي بقيادة علي أبوجريشة، سوف تعقد جلسة مع الجهاز الفني بشان تحديد موقفة من التجديد

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لموقع ”الرأي ” أن اجتماع اليوم هدفه تقريب وجهات النظر مع إيهاب جلال، مؤكدا إلي هيتم الموافقة خلالها علي طلبات الجهاز الفني.

كما أشار: ” اللجنة الفني بقيادة الكابتن علي أبوجريشة تبذل قصاري جهدها من أجل استمرار الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال وجهازه المعاون.

وأردف: ان اللجنة الفنية بدات بالأمس في توفير جميع طلبات إيهاب جلال المدير الفني، بتمديد التعاقد مع الأنجولي آري بابل ومحمد هاشم.

وواصل المصدر تصريحاتة: ” الوضع اصبح مستقر تماما داخل جدران القلعة الصفراء، بعد توفير مقدمات اللاعبين الجدد والجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال.

إصابة إيهاب جلال مدرب نادي الإسماعيلي المصري بكورونا - الرياضي - ملاعب عربية - البيان

كما أتم: هناك محاولات مكثفة من جانب مسؤولي النادي الإسماعيلي، من أجل تقريب وجهات النظر مع المهاجم التونسي فخر الدين بن يوسف، مشيرا إلي ان الساعات القادمة سوف تحدد مصير الاعب بالبقاء أو الرحيل.

وأختتم المصدر تصريحاتة قائلاً، علي الجميع داخل الإسماعيلية خلال الفترة الحالية الهدوء وضبط النفس، من أجل عودة الاستقرار لقلعة الصفراء

عمر هاني

عمرهاني عمر مراد صحفي بالرأي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى