رياضة

تعرف علي اخر تطورات تجديد الزمالك للاعب اشرف بن شرقي لاعب الفريق أول

مفاوضات الزمالك مع بن شرقي

 

كتب السيد الأعرج

 

يسعي مسئول نادي الزمالك إلى الانتهاء من صفقات الموسم الجديد2021-2022. وذلك كله قبل نهاية بطولة الدوري الممتاز الذي اصبح فيه نادي الزمالك متصدرًا علي غريمة التقليدية ب4 نقاط.

ومن ناحية أخرى لم يعلن مسئول نادي الزمالك عن اي صفقة حتي الآن للموسم الجديد.

ولكن قد أعلن مسؤل ان هناك مفاوضات لحسم ملف تجديد لاغب الزملك أشرف بن شرقي الذي اصبخ حتي الآن هداف الفريق.

كما اقد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أن ملف التعاقدات وملف التجديدات لاعبين استعداداً للموسم الجديد لم يتم حسمه حتي لأن وذلك بسبب ضغط المباريات في الوقت الحالي.

مفاوضات لزملك لتجديد بن شرقي
مفاوضات الزملك مع بن شرقي

وصرح أيضاً رئيس مجلس إدارة حسن لبيبفي احد برامج التلفزيونية ان مجلس الإدارة. سوف يعقد جلسه مع الاعب المغربي بن شرقي لحسم ملف تجديده ولكن سوف تكون عقب إنها الموسم الحالي حتي لايشتت الاعب.

وقال أيضا ان كل مايحدث مع الاعبين الان الذين اصبح عقدهم علي وشك الانتهاء والإضافة الي الاعبين الجديد. الذي سوف يتم تعاقد معهم وذلك بعد الرجوع الي المدير الفني للفريق.

أقرا أيضًا : ننشر قائمة الأهلي استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش في الدوري

ويذكر أن نادي الزمالك نجح في الفوز علي فريق وادي دجلة بهدف نظيف. وذلك ليحصد ثلاث نقاط ويبتعد عن الصدارة الدوري بفارق اربع نقاط علي غريمة التقليدي.

ليرتفع رصيد الزملك 73 نقطة في صدارة الدوري. وفي جهة اخري توقف رصيد وادي دجلة عند 25 نقطة في المركز السابع عشر في جدول الترتيب.

مفاوضات لزملك لتجديد بن شرقي
مفاوضات الزملك مع بن شرقي

ومن ناحية اخري سوف يستأنف الفريق تدريباته يوم الأربعاء استعداداً لمواجهة فريق سيراميكا كيلوباترا في بطولة الدوري المصري.

كما سوف يخوض الزملك تدريباته في تواجد المدير الفني باتريس كاتيرون. وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءً علي ملعب الفريق استعداداً لمواجهة فريق سيراميكا كيلوباتر يوم الجمعة في الجولة 32 من بطولة الدوري الممتاز.

أقرا أيضًا :تاريخ مواجهات الزمالك ووادي دجلة قبل مباراة اليوم بالدوري

أقرا أيضًا: بعد تسجيله في شباك نوريتش.. كم عدد أهداف محمد صلاح مع ليفربول؟

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى