رياضة

بعد تسجيله في شباك نوريتش.. كم عدد أهداف محمد صلاح مع ليفربول؟

كتب – ميدو حسين

محمد صلاح أسطورة من أساطير الكرة المصرية، الذي دوّن اسمه في صفحات التاريخ خلال السنوات الماضية بأحرف من نور،كواحدٍ من أفضل لاعبي الساحرة المستديرة على مستوى العالم.

ومنذ انضمام مو إلى فريق ليفربول صيف عام 2017، وهو يقدم أداء متميز وفريد، جعله يتربع على عرش النجوم في الدوري الإنجليزي بلا منازع.

ساهم فخر العربفي حصد فريق ليفربول للعديد من الإنجازات والألقاب، والتي في مقدمتها دوري أبطال أوروبا، والدوري الإنجليزي الممتاز

ولم يخيب الأسطورة الرياضية الظن لجماهير ليفربول الإنجليزي أبدا. عنده تأخر فريقها، كان دائماً أهدافه المؤثر مصدر سعاده لهم.

كم عدد أهداف محمد صلاح مع ليفربول؟

أهداف محمد صلاح في الدوري الإنجليزي

شارك الفرعون المصري مع فريق ليفربول في الدوري الممتاز الإنجليزي من خلال 146 مباراة، نجح في إحراز 96 هدفا، وساهم في صناعة 38 هدفا.

أهداف محمد صلاح في دوري أبطال أوروبا

خاض فخر العرب مع الريدز ”ليفربول“ في 43 مباراة في دوري أبطال أوروبا، وإحرز الفرعون 25 هدفا، فيما ساهم في صناعة 10 هدفا.

أهداف محمد صلاح في كأس العالم للأندية

لعب مو مع فريق ليفربول الإنجليزي مبارتين في بطولة كأس العالم التي أقيمت في قطر، ولم ينجح في إحراز أي هدف، بينما صنع هدفا وحيداً

ليفربول يتحرك لتحصين محمد صلاح براتب خيالي خوفا من تكرار سيناريو ميسي - RT Arabic

أهداف محمد صلاح في كأس الاتحاد الإنجليزي

شارك مع فريقه في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي في 6 لقاءات ، ونجح في إحراز 6 هدفا  ولم يسهم في صناعة أي هدف في تلك المسابقة.

كأس الرابطة وبطولة الدرع الخيرية

لعب صلاح الفرعون المصري مبارتين فقط في بطولة كأس الرابطة، ولم يسجل او يصنع أي هدفا، كذلك خاض مبارتين في الدرع الخيرية، ولم يسجل ولايصنع ايضاً.

أهداف محمد صلاح في كأس السوبر الأوروبي وملحق دوري الأبطال

لعب مباراة واحدة فقط مع الفريق الإنجليزي في كأس، السوبر الأوربي، ولم ينجح في إحراز أي هدفا، فيما نجح في إحراز هدفا خلال مبارتين التي خاضهم في ملحق دوري الأبطال.

وبهذه الأهداف يصل الفرعون المصري إلى 126 هدفا وصنع 49 في كافة المسابقات مع العملاق الإنجليزي ليفربول ، وذلك خلال 204 مباريات خاضها حتى الآن.

عمر هاني

عمرهاني عمر مراد صحفي بالرأي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى