رياضة

رسمياً… انتقال محمود تريزيجيه إلي طرابزون سبور من أستون فيلا

انتقال تريزيجيه إلي طرابزون

كتب السيد الأعرج

تواصلت إدارة فريق طرابزون سبور التركي الي الاتفاق نهائي مع إدارة فريق أستون فيلا وذلك على ضم اللاعب المصري محمود تريزيجيه خلال فترة الانتقالات الحالية.

وكان فريق طرابزون سبور قد دخل في مفاوضات جادة من أجل حسم التعاقد مع النجم المصري محمود تريزيجيه من فريق أستون فيلا وكان هذا بعد أن تألق اللاعب خلال موسم الماضي مع فريق باشاك شهير التركي.

فيما قد أفادة صحيفة ” صباح سبور” ان اللاعب محمود تريزيجيه قد أصبح ضمن صفوف فريق طرابزون سبور بطل الدوري الموسم الماضي وجاء ذلك بعد كثير من مفاوضات.

كما قد أشارت أيضا الصحيفة التركية الي ان اللاعب المصري سوف يوقع مع طرابزون سبور لمدة موسمين وهذا مع وجود بند التجديد لموسم إضافي آخر على ام يحصل اللاعب على راتب يصل إلى 2.2 مليون يورو كما سوف يتم دفع 4 ملايين يورو الي فريق استون فيلا.

انتقال تريزيجيه إلي طرابزون
انتقال تريزيجيه إلي طرابزونال

كما أيضا من المقرر أن يتواجد اللاعب تريزيجيه في معسكر الفريق في سلوفينيا وذلك كله استعدادا للموسم الجديد.

ويذكر ان النجم المصري محمود تريزيجيه قد قضى ما يقرب من ستة أشهر الماضية مع صفوف فريق باشاك شهير التركي ولهذا قد أصبحت رجوع اللاعب ومشاركته مستحيلة مع فريق استون فيلا خلال موسم القادم.

وكانت قد ظهرت أيضا الكثير من الأندية التركية على اهتمامها بضم اللاعب ويعد من بينهم فريق بشكتاش وفريق طرابزون سبور.

ويذكر ان اللاعب محمود تريزيجيهتريزيجيه الذي يعد بالغ من عمر 27 عاما ان عقده يستمر مع الفريق استون فيلا حتى يوم 30 يونيو وذلك من عام2023.

وكان قد نجح اللاعب في تقديم مستوىمستوى جيد وذلك خلال مسيرته الاحترافية مع فريق باشاك شهير حيث قد لعب ما يعادل من 13 مباراة كما قد سجل 6 أهداف أيضا كما أيضا قد صنع ما يقرب من 4 تمريرات حاسمة.

فيما قد خاض اللاعب مع فريق أستون فيلا ما يقرب من 64 مباراة وذلك في مختلف البطولات حيث قد سجل ما يقرب من 9 أهداف وايضا 5 تمريرات حاسمة.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى