رياضة

تعرف علي الأندية الإنجليزية التي تتنافس على التعاقد مع نيمار دا سيلفا

الأندية الإنجليزية التي تتنافس على التعاقد مع نيمار

كتب السيد الأعرج

أعلنت بعض التقارير الصحفية ان فريق مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وايضا فريق تشيلسي من أهم الأندية التي ترغب في حصول على خدمات اللاعب نيمار دا سيلفا في الانتقالات الصيفية حال رحثلة من فريق باريس سان جيرمان.

ويذكر ان اللاعب نيمار كان قد جدد تعاقد مع الفريق الفرنسي العام الماضي وذلك بعقد طويل الأمد ولكن يظل مستقبل غير مؤكد مع الفريق الفرنسي.

حيث قد ظهرت في الآونة الأخيرة رفض من قبل رئيس فريق باريس سان جيرمان تأكيد استمرار اللاعب البرازيلي مع الفريق خلال الصيف الحالي كما قد قال احتمال التخلي عن اللاعب وكانت قد أثارت هذه التعليقات غضب اللاعب نيمار الذي يفكر في مستقبلة.

أعلنت بعض التقارير الصحفية ان فريق مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وايضا فريق تشيلسي من أهم الأندية التي ترغب في حصول على خدمات اللاعب نيمار دا سيلفا في
أعلنت بعض التقارير الصحفية ان فريق مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وايضا فريق تشيلسي من أهم الأندية التي ترغب في حصول على خدمات اللاعب نيمار دا سيلفا في

وكانت إدارة الفريق الباريسي بها بعض الخلافات وذلك على احتمال بيع العقد وهذا في الصيف حيث أن مالك الفريق باريس سان جيرمان القطري غير متأكد من السماح له وذلك في المغادرة من الفريق قبل بطولة كأس العالم2022 ولكن القرار على الطاولة من أجل بيع عقد اللاعب.

ويذكر ان ممثلو اللاعب نيمار مازال يعمل على استكشاف السوق التي يمكن أن تتحمل أجر للاعب ولكن قد أشارت بعض التقارير ان أندية الدوري الانجليزي وايضا فريق بايرن ميونخ وفريق يوفنتوس قد تم اتواصل معهم وهذا من قبل وسطاء من أجل الإنتقال في الصيف.

ولكن يعد مالك الفريق الانجليزي الجديد توز بويلي لدية رغبة في تعاقد مع اللاعب وانضمامه للفريق اللندني.

الأندية الإنجليزية التي تتنافس على التعاقد مع نيمار
الأندية الإنجليزية التي تتنافس على التعاقد مع نيمار٠

ومن المقرر أن تزاد فرصة فريق تشيلسي وذلك في حصول على خدمات اللاعب نيمار حيث يتواجد زميل اللاعب البرازيلي تياجو سيلفا.

وكان قد صرح اللاعب سيلفا انه يجب عليه أن يذهب إلى فريق اللندني حيث إذا حدث ذلك سوف يكون الأفضل ولا ينكني ان اقول اي شي اخر.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى