رياضة

كل ما تريد معرفته عن حفل الفيفا “ذا بيست 2021” الذي سيقام الليلة في سويسرا

تريد معرفته عن حفل ذا بيست

 

كتب السيد الأعرج

نرصد لكم خلال التقرير التالي كل ما تريد معرفته عن حفل الفيفا “ذا بيست 2021” الذي سوف يقام الليلة في مدينة زيورخ السويسرية.

من المقرر أن تتجه أنظار عشاق كرة القدم حول العالم مساء اليوم في الثامنة مساء وذلك في مدينة زيورخ السويسرية وهذا كله من أجل متابعة حفل جوائز “ذا بيست” والتي يقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” للأفضل وذلك خلال العالم في عام 2021.

كما أيضاً تترقب الجماهير المصرية بشكل خاص هذا حفل “ذا بيست” وذلك نظرا لتنافس  النجم محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى واللاعب فريق ليفربول الأنجليزى وهذا كله على جائزة أفضل لاعب خلال العالم في عام 2021 حيث تعتبر هي أهم جائزة في الحفل الذي سوف يقام الليلة في مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم.

ومن خلال السطور التالية سوف نستعرض لكم هذه الجوائز بالتفاصيل:

ماهي الجوائز التي تقدم خلال هذا الحفل؟

تريد معرفته عن حفل ذا بيست
تريد معرفته عن حفل ذا بيست

يذكر أن الفيفا تقدم جوائز للعديد من فئات وتعد هي جائزة الأفضل للاعب في العالم وأيضاً أفضل للاعبة وأيضاً جائز أفضل مدرب لرجال وسيدات كما أيضاً تقدم خلال الحفل جائزة بوشكاش لأفضل هدف كما أيضاً يشهد الحفل جائزة افضل حارس مرمى للرجال وسيدات وأيضاً جائزة أفضل مشجع من قبل الفيفا وأيضاً جائزة الأفضل في اللعب النظيف.

فيما أيضاً سوف يشهد الحفل عن الإعلان عن تشكيل العام المثالي وذلك في فئتي الرجال وسيدات .

1: المرشحون لجائزة لأفضل لاعب :

يذكر أنة سرف تتجه أنظار العالم مساء اليوم وذلك لمعرفة من سوف يحصل على جائزة أفضل لاعب في العالم والتي تمنح سنوياً كما يعد حامل لقبها الأخير هو مهاجم فريق بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي.

كما أيضاً يتنافس عليها خلال هذا العام ثلاثة من الذي قد نجح في تواجد في قائمة النهائية وهم النجم المصري محمد صلاح للاعب فريق ليفربول ونجم فريق باريس سان جيرمان حاليا وللاعب فريق برشلونة سابقاً ليونيل ميسي كما أيضاً يتواجد حملها لنسخة الماضية مهاجم فريق بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي.

2: المرشحات للحصول على جائزة الأفضل لاعبة:

يتنافس 3 لاعبات وذلك للحصول على الجائزة أفضل للاعبة خلال عام ويعد وهن الإسبانية جينيفير هيرموسو ومواطنتها أيضاً أليكسيا بوتيلاس للاعبة فريق برشلونة وأيضاً الأسترالية سام كير للاعبة فريق تشيلسي.

3: المرشحون لجائزة بوشكاش لأفضل هدف :

هدف اللاعب إيريك لاميلا وذلك في مباراة فريق توتنهام وفريق آرسنال وذلك في الدوري الإنجليزي يوم 14 من شهر مارس2021.

وأيضاً هدف اللاعب باتريك شيك وذلك في مباراة منتخب التشيك ومنتخب أسكتلندا في بطولة يورو 2020 وذلك يوم 14 من شهر يونيو 2021.

وأخيراً هدف اللاعب مهدي طارمي في مباراة فريق تشيلسي وفريق بورتو في بطولة دوري أبطال أوروبا يوم 13 من شهر أبريل 2021.

4: المرشحون لجائزة لأفضل مدرب خلال عام:

تريد معرفته عن حفل ذا بيست
القائمة النهائية لأفضل مدرب

يذكر أنه يتنافس على هذه الجائزة كلا من المدرب الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي وأيضاً المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب منتخب إيطاليا وأيضاً المدرب الألماني توماس توخيل مدرب فريق تشيلسي.

5: المرشحون لجائزة تلأفضل مدربة سيدات:

كما أيضاً يتنافس على الجائزة أفضل مدربة كلا من المدير الفني لويس كورتيس مدربة فريق برشلونة وأيضاً المدربة إيما هايس مدربة فريق تشيلسي وسارينا فيجمان مدربة منتخب هولندا ومنتخب إنجلترا.

6: المرشحون للحصول على جائزة لأفضل حارس مرمى:

تريد معرفته عن حفل ذا بيست
القائمة النهائية لأفضل حارس

ينافس الحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما حارس مرمى فريق باريس سان جيرمان وأيضاً حارس منتخب السنغالي إدوارد ميندي وحارس فريق تشيلسي وأيضاً الحارس الألماني مانويل نوير حارس مرمى فريق بايرن ميونخ.

7: المرشحات للحصول على جائزة لأفضل حارسة مرمى في سيدات:

الحارسة الألمانية أنا كاترين بيرجر حارسة مرمى فريق تشيلسي كما أيضاً تنافس اللاعبة التشيلية كريستيان إندلر للاعبة فريق سان جيرمان فريق ليون وأخيراً اللاعبة الكندية ستيفاني لين ماري لابي للاعبة روزينجارد وللاعبة فريق باريس سان جيرمان.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى