رياضة

علي معلول يزف اخبار سارة لجمهور الأهلي

 

مصطفى الجندي

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التتويج بلقب السوبر الأفريقي للمرة الثامنة في تاريخه، و ذلك بعد سيناريو مثير لا يتناسب مع أصحاب القلوب الضعيفة شهدته مباراة الأهلي و الرجاء أمس الأربعاء، حيث تغير مسار لقب السوبر الإفريقي من “كازابلانكا” إلى الجزيرة بالقاهرة.

حسمت ركلات الترجيح نتيجة المباراة بعد إنتهاء وقت اللقاء الأصلي بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1/1، حيث تقدم حميد أحداد للفريق المغربي في الدقيقة 12، قبل أن يعادل طاهر محمد طاهر النتيجة في الدقيقة 90.

ليزف بعدها نجم الفريق التونسي “علي معلول” أخباراً ساراً لجمهور المارد الأحمر بشأن تجديد تعاقده ، حيث قال ظهير أيسر الفريق خلال لقاء تلفزيوني بعد المباراة “سأجلس مع المسئولين بالنادي فور العودة إلى مصر”.

علي معلول يزف اخبار سارة
علي معلول يزف اخبار سارة

و أضاف معلول في حديثه” بإذن الله باقي في الأهلي و سنفرح مع الجماهير سوياً في القادم بمزيد من البطولات”.

و من جهة أخرى، صرح مصدر من النادي الأهلي بأنه تم التوصل لإتفاق بشأن بنود العقد الجديد مع علي معلول و الذي يستمر لموسمين مقبلين حتى 2023، حيث سيعلن مسئولي الفريق خلال الساعات القليلة المقبلة تجديد التعاقد رسمياً.

وأجل مسئولو النادى الأهلى فكرة ضم ظهير أيسر لتدعيم هذا المركز إلى الصيف المقبل، بعدما كان هناك مقترح بضم بديل للتونسى على معلول في فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل، فى ظل وجود خيارات متعددة أمام الجهاز الفنى لتعويض غياب معلول عن مباريات الأهلى بالموسم الحالى.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى