رياضة

تعرف على حقيقة عودة النجم البرازيلي إلى برشلونة بعد كارثة دوري أبطال أوروبا

كتب السيد الأعرج

نرصد لكم خلال السطور التالية حقيقة عودة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى فريق برشلونة الإسباني وذلك بعد كارثة دوري أبطال أوروبا.

يعيش النجم البرازيلي نيمار حالة لا يرثى لها وذلك في الفترة الحالية مع فريق سان جيرمان وخاصة بعد الإخفاق الأخير والخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا وذلك على يد فريق ريال مدريدمدريد من دور 16 من دوري أبطال أوروبا .

بعودة نيمار إلى برشلونة:

حقيقة عودة النجم البرازيلي إلى برشلونة
حقيقة عودة النجم البرازيلي إلى برشلونة

ويذكر أنه في هذا الصدد كانت قد كشفت شبكة فوت ميركاتو مفاجأة من العيار الثقيل وذلك بشأن إمكانية عودة اللاعب نيمار إلى فريق برشلونة.

كما قد أوضحت بعض التقارير أن اللاعب نيمار كان بالفعل يقترب وبشدة وذلك من الرحيل عن فريق باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيف المقبل.

فيما يبدو أن فريق باريس سان جيرمان كان قد استقر بشكل كبير وذلك على عدم استمرار اللاعب نيمار كما قد  طرحه للبيع في الانتقالات الصيفية المقبل وهذا كله رغم أن عقده مع الفريق الفرنسي لا يزال فيه 3 مواسم أخرى .

حيث قد أكدت بعض التقارير أن اللاعب نيمار قد تم عرضه بالفعل وذلك على أكثر من ناد لضمه في الانتقالات الصيفية المقبل كما كان يعد من بينهم إدارة فريق برشلونة.

وكانت قد أشارت التقارير أن فكرة عودة اللاعب نيمار إلى برشلونة في الانتقالات الصيفية المقبل مستعبدة وذلك بشكل كبير لأن الفريق الكتالوني غير مستعد لتكبد راتب كبير للنجم البرازيلي الكبير.

ويذكر أن اللاعب نيمار يلعب في صفوف فريق باريس سان جيرمان منذ عام 2017 وذلك قادما من فريق برشلونة.

وكان فريق باريس سان جيرمان كان قد نجح في تغلب على فريق ريال مدريد بهدف نظيف وذلك في مباراة ذهاب ضمن دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ثم خسر الفريق الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدف وذلك أمام فريق ريال مدريد وهذا في مباراة الإياب بملعب “سانتياجو برنابيو”، ليودع بذلك الفريق الفرنسي منافسات تشامبيونزليج هذا الموسم من دور 16.

فيما قد لعب النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا 5 مواسم كاملة وذلك مع فريق باريس سان جيرمان حيث لم يسجل سوي هدفين في الأدوار الإقصائية وذلك من بطولة دوري أبطال أوروبا وبذلك تعد هذه إحصائية مثيرة للجدل وتؤكد على فشل مشوار نجم منتخب السامبا مع فريق “بي إس جي” في بطولة دوري أبطال أوروبا .

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى