رياضة

مانشستر سيتي يكتسح الثعالب بسداسية وأرسنال يهزم نورويتش سيتي بخماسية بمشاركة النني

 

كتبت: سيليا محمد

يرصد لكم موقع الرأي في السطور التالية، نتيجة مباراتي مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي، وأرسنال ضد نورويتش سيتي، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي

اكتسح فريق مانشستر سيتي ” حامل اللقب ” ضيفه ليستر سيتي، قبل قليل بنصف دستة أهداف مقابل ثلاث، وذلك في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر.

واحتضن ملعب الاتحاد اللقاء القوي الذي جمع السيتيزن والثعالب، والذي نجح خلاله أصحاب الأرض في تحقيق الفوز التاسع لهم علي التوالي بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر سيتي يعزز صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي يكتسح الثعالب
مانشستر سيتي يكتسح الثعالب

وبهذه النتيجة رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 47 نقطة، ليعزز صدارته لترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ويوسع الفارق بينه وبين أقرب ملاحقيه ” ليفربول ” إلي 6 نقاط.

أما ليستر سيتي فبعد الهزيمة الثقيلة توقف رصيده عند 22 نقطة، ويتواجد في المركز العاشر.

أهداف مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي

افتتح مانشستر سيتي أهداف المباراة مبكراً في الدقيقة الخامسة عن طريق النجم البلجيكي كيفين دي بروين، مستغلاً تمريرة من زميله فيرناندينو.

وفي الدقيقة 14 عزز السيتيزن تقدمه أمام ليستر سيتي عن طريق النجم الجزائري رياض محرز من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة، ولم يمر سوي 7 دقائق حتي أضاف جوندوجان ثالث أهداف أصحاب الأرض من متابعة لكرة مرتدة من يد الحارس كاسبر شمايكل.

وسجل رحيم ستيرلينج رابع أهداف مانشستر سيتي في الدقيقة 25 من ركلة جزاء ثانية احتسبها حكم المباراة أثر عرقلته داخل منطقة الجزاء.

وفي الشوط الثاني حاول الثعالب استعادة توازنهم وقلب الطاولة، حتي نجح في تسجيل ثلاث أهداف متتالية عن طريق ماديسون، لوكمان وإيهيناتشو في الدقائق 55، 59 و66.

وأفسد حامل اللقب مخطط الضيوف في تعديل النتيجة مسجلاً هدفين متتاليين عن طريق إيميريك لابورت ورحيم ستيرلينج لتنتهي المباراة بفوز مانشستر سيتي بنتيجة 6-3.

نتيجة مباراة أرسنال ونورويتش سيتي

مانشستر سيتي يكتسح الثعالب
مانشستر سيتي يكتسح الثعالب

وفي التوقيت ذاته، حقق فريق أرسنال، المحترف بين صفوفه النجم المصري محمد النني، فوزاً كبيراً على مضيفه نورويتش سيتي، بخماسية نظيفة، وذلك في اللقاء الذي أقيم علي ملعب كارو رود.

سجل ” يوكايو ساكا هدفين، كيران تيرني، لاكازيت، سميث رو ” حماسية الضيوف وذلك في الدقائق 6، 44، 67، 84 و61.

وبهذه النتيجة رفع أرسنال رصيده إلى 35 نقطة، ليعزز تواجده في المربع الذهبي بالدوري الإنجليزي الممتاز، فيما تجمد رصيد نورويتش سيتي عند 10 نقاط، ويستمر في تذيل جدول الترتيب.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى