رياضة

متي يرحل كارلو أنشيلوتي عن تدريب ريال مدريد؟

متي يرحل أنشيلوتي عن ريال

كتب السيد الأعرج

نرصد لكم خلال السطور التالية سوف موعد رحيل المدير الفني كارلو أنشيلوتي عن تدريب فريق ريال مدريد.

انقلب رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز وذلك علي المدير الفني للفريق كارلو أنشيلوتي وذلك بعد خسارته أمام فريق باريس سان جيرمان مساء يوم الثلاثاء وذلك بهدف نظيف في دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا وذلك على ملعب حديقة الأمراء.

وكان قد قدم فريق ريال مدريد أداء سئ جداً وذلك علي ملعب حديقة الأمراء أمام فريق باريس سان جيرمان الذي قد نجح فيه فريق باريس سان جيرمان في فرض سيطرته علي مجريات المباراة بالكامل كما قد نجح أيضاً في إنهاء المباراة بهدف نظيف عن طريق اللاعب كيليان مبابي وذلك في الوقت الضائع من أحداث الشوط الثاني.

أنشيلوتي يرحل في حالة وحيدة:

متي يرحل أنشيلوتي عن ريال
متي يرحل أنشيلوتي عن ريال

حيث قد ذكرت صحيفة “إندبندنت” البريطانية أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد ينوي الإطاحة بالمدير الفني للفريق كارلو أنشيلوتي وذلك من تدريب ريال مدريد وذلك كله في حال خسارة أمام فريق باريس سان جيرمان في مباراة الإياب من دوري أبطال أوروبا والتي ستكون مساء يوم 9 من شهر مارس المقبل.

وكانت قد سيطرت حالة من الحزن الشديد من داخل فريق ريال مدريد وهذا كله بسبب الأداء المتواضع الذي ظهر به الفريق أمام نظيره فريق باريس سان جيرمان.

ريال مدريد يسقط أمام فريق باريس سان جيرمان:

متي يرحل أنشيلوتي عن ريال
متي يرحل أنشيلوتي عن ريال

بينما بشأن الحديث عن مباراة الفريقين مساء يوم الثلاثاء والتي قد شهدت أول تهديد لأصحاب الأرض وذلك عندما مرر اللاعب مبابي كرة خطيرة داخل منطقة الجزاء وذلك في الدقيقة 5 ليتمكن اللاعب دي ماريا من تسديدها اعلي مرمي فريق ريال مدريد.

ولكن بعد ذلك تمكن فريق ريال مدريد من السيطرة على الكرة وذلك في منتصف ملعب فريق باريس سان جيرمان وذلك مع آخر 10 دقائق من نهاية الشوط الأول من المباراة حيث كامت بدون أي خطورة علي مرمي الحارس دوناروما حارس فريق باريس سان جيرمان.

بينما قد شهدت الدقيقة 62 من عمر المباراة ركلة جزاء وذلك لفريق باريس سان جيرمان حيث قد حصل عليها اللاعب كيليان مبابي وذلك بعد خطأ ضد اللاعب داني كارفخال ولكن فشل اللاعب ليونيل ميسي في اسكانها في شباك حيث قد تصدي لها الحارس تيبو كورتوا ليحافظ على شباك ريال مدريد نظيفة.

ولكن قبل نهاية المباراة في الوقت الضائع تمكن نجم المباراة اللاعب كيليان مبابي من خطف هدف الفوز لفريق باريس سان جيرمان وذلك من تسديدة قوية نجحت في اختراق شباك فريق ريال مدريد ولتنتهي مباراة الذهاب بفوز فريق باريس سان جيرمان.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى