رياضة

قبل مباراة مصر والجزائر.. تاريخ مواجهات محمد صلاح ضد رياض محرز

كتب السيد الأعرج

يلتقي النجم المصري محمد صلاح مع نجم منتخب الجزائر ولاعب الأهلي السعودي رياض محرز في مباراة ودية مرتقبة بينهم على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات.

حيث سوف يلتقي منتخب الفراعنة مع نظيره الجزائر في مباراة ودية مساء يوم الإثنين القادم في بروفة الأخير وذلك من أجل الاستعداد لمنافسات كأس الأمم الأفريقية التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وتنطلق المباراة بين منتخب الفراعنة محاربي الصحراء على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات في تمام الساعة السابعة مساء يوم الإثنين القادم وذلك خلال فترة التوقف الدولي.

محمد شريف يقودان هجوم مصر
تاريخ مواجهات محمد صلاح ضد رياض محرز

ومن المنتظر أن تشهد المباراة الصدام الأول بين نجم منتخب الفراعنة محمد صلاح ونجم منتخب الجزائر رياض محرز وذلك على المستوى الدولي حيث قد تواجها الفريقين من قبل محليا 10 مرات في الدوري الإنجليزي منهم اثنين عندما كان رياض محرز لاعبا في صفوف ليستر سيتي و8 مباريات عندما كان ضمن صفوف مانشستر سيتي.

فيما قد نجح محمد صلاح في تحقيق الفوز خلال 4 مباريات بينما حقق رياض محرز الفوز في 4 مباريات وحسم التعادل بينهم في مباراتين بينما تمكن صلاح من تسجيل 7 أهداف خلال 10 لقاءات مقابل هدف وحيد لنجم الجزائري.

أجريت قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية مساء يوم الخميس الماضي حيث أسفرت القرعة عن وقوع منتخب الفراعنة في المجموعة الثانية رفقة كلا من منتخب غانا ومنتخب الرأس الأخضر ومنتخب موزمبيق.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى