رياضة

بعد تألقه أمام سموحة.. إليك أرقام بيرسي تاو مع الأهلي

أرقام بيرسي مع الأهلي

 

كتب: بيتر جورجى

يرصد لكم موقع الرأي في التقرير التالي، أرقام النجم الجنوب إفريقي، بيرسي تاو، لاعب الأهلي، بعد هدفيه في شباك سموحة.

قدم الجنوب افريقي بيرسي تاو أوراق اعتماده أمام جماهير النادى الأهلى، بعدما راهن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، على مواطنه فى التألق وصناعة الفارق مع الشياطين الحمر.

وكان بيرسي تاو، ضمن قائمة لاعبين، طالب موسيماني إدارة الأهلي بالتعاقد معهم، لتدعيم الفريق قبل بداية الموسم الحالي، وسبق لبيرسي تاو اللعب تحت قيادة موسيماني عندما كان مديرا فنيا لفريق صن داونز الجنوب افريقي

لاعب برايتون الإنجليزي السابق انضم للأهلي لمدة أربعة مواسم مقابل خمسة ملايين دولار بالإضافة إلى حصول النادي الإنجليزي على قيمة مالية تصل إلى 3 ملايين دولار، تتضمن قيمة المكافآت التي سيحصل عليها النادي من مشاركات اللاعب، وتتويجه بالبطولات مع الفريق الأحمر، بالإضافة إلى نسبة من إعادة بيعه.

أرقام بيرسي تاو مع الأهلي

أرقام بيرسي مع الأهلي
أرقام بيرسي مع الأهلي

شارك الجنوب إفريقي بيرسي تاو بقميص النادى الأهلى فى 6 مباريات منذ انضمامه، وذلك أمام الإسماعيلي، البنك الأهلي، الزمالك، المقاولون العرب وغزل المحلة وأخرها كان لقاء سموحة الذي انتهي منذ قليل بفور المارد الأحمر بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

ظهور بيرسي تاو الأول بقميص الأهلي

أرقام بيرسي مع الأهلي
أرقام بيرسي مع الأهلي

كان أول ظهور للوافد الجديد، بيرسي تاو، مع الأهلي في الدوري فى مباراة الإسماعيلي، ونجح تاو في تسجيل هدفين فى شباك الدراويش فى المباراة التى انتهت برباعية نظيفة لصالح المارد الأحمر فى إفتتاحية بطولة الدوري الممتاز.

سجل الجنوب إفريقي بيرسي تاو مع النادى الأهلى، حتي الأن 5 أهداف بواقع ثنائية فى شباك الإسماعيلي وهدف فى مرمى غزل المحلة وهدفين أمام سموحة في اللقاء الذي انتهي منذ قليل بفور المارد الاحمر بأربعة اهداف مقابل هدف.

بيرسي تاو يعتلي صدارة هدافي الدوري المصري

وبثنائية في مرمي سموحة أصبح بيرسي تاو هدافا للدوري المصري برصيد 5 أهداف بالتساوي مع أحمد سيد زيزو نجم الزمالك.

انطلاقة الأهلي في الدوري

واصل الأهلي سلسلة الانتصارات التي بدأها منذ بداية المسابقة المحلية، حيث نجح في تحقيق العلامة الكاملة والفوز فى الجولات الست التي خاضها حتي الآن.

ترتيب الأهلي في الدوري

أرقام بيرسي مع الأهلي
أرقام بيرسي مع الأهلي

ست انتصارات متتالية جعلت الأهلي في صدارة جدول ترتيب الدوري بعدما أضاف 3 نقاط لرصيده، ليرتفع إلى 18 نقاط، بفارق 5 نقاط عن أقرب الملاحقين وهم الزمالك وبيراميدز.

والجدير بالذكر أن الاهلي يواجه في الجولة القادمة فريق فيوتشر الصاعد حديثاً للدوري المصري، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الممتاز.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى