فن ومنوعات

توفيق عبد الحميد يعود للتمثيل بعد 12 عامًا

إسراء البواردي

صرح الفنان توفيق عبد الحميد أنه سوف يعود للتمثيل و والبلاتوهات من خلال مسلسل ” يوتيرن ” بعد انقطاع 12 عامًا عن العمل ، أوضح أن اسم المسلسل و حالته بينهم توافق و وفاق .

أوضح الفنان توفيق في مداخلة هاتفيه مع الإعلامى شريف عامر في برنامج يحدث في مصر : ” أنا بقالى حوالى 12 سنة متوقف عن العمل بما أن المسلسل سيبدأ تصويره في يناير 2022 ، أنا في طريقى للتعافى الحمد لله ، لا يوجد سبب معين ولكنها مشيئة الله ، شاء ربنا أن أتوقف وشاء ربنا إنى أرجع ونتمنى أن تكون العودة موفقة”

مسلسل ” يوتيرين ” انتاج شركة العدل ، وتاليف أيمن سلامة و اخراج سامح عبد العزيز و من نجوم العمل أيضاً ريهام حجاج وصفاء الطوخى ، و سوف يشارك هذا المسلسل في الماراثون الرمضاني المقبل في 2022 ، ومن المقرر بدء التصوير مع بدايه العام .

نفي الفنان توفيق عبدالحميد في تصريحات و اكد أنه لم ولن يعتزل، لكنه ينتظر أن يعرض عليه عمل جيد يمثل عودة حقيقية له ، قد اتي في مسلسل يوتيرن .

كان آخر مسلسل يشارك فيه الفنان توفيق عبدالحميد مسلسل «سي عمر وليلى أفندي» عام 2010 تأليف وإخراج محمد نبيه، وشاركت في بطولته الراحلة دلال عبدالعزيز .

الجدير بالذكر أن الفنان توفيق عبد الحميد ولد في 18 سبتمبر 1956 ، تخرج من كلية الحقوق عام 1979 ، التحق بمعهد الفنون المسرحية، وعمل في مسلسلات منها: حديث الصباح والمساء ، أين قلبى ، قاسم أمين ، قدم استقالته من رئاسة قطاع الإنتاج الثقافي في وزارة الثقافة المصرية ، عمل مديراً للمسرح القومي ، قام باعتزال للتمثيل عام 2013، لعدم توافر المناخ المناسب

اخر الافلام التي شارك فيها : حلم العمر ، مافيا ، امير الظلام ، الفرح ، رحلة الحلاج و من مسرحياته أيضا : رجل القلعة ، محمد علي باشا ، في عز الظهر ، لعبة الحب ، مجنون ليلي .

تدور أحداث حلم العمر في إطار درامي رومانسي حول شاب فقير يعشق الملاكمة ويحاول الوصول فيها إلى مرحلة متميزة، في الوقت الذي يرتبط فيه بفتاة من الطبقة الغنية مما يسبب مشاكل عديدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى