رياضة

موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي

 

كتبت: سيليا محمد

يرصد لكم موقع الرأي في التقرير التالي، موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة وترتيب الفريقين.

في قمة نارية يترقبها عشاق كرة القدم العالمية، يلتقي فريق ليفربول، المحترف بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، بنظيره تشيلسي، الذي يضم النجم المغربي حكيم زياش، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2021-2022.

ملعب مباراة ليفربول وتشيلسي

موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي
موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي

يحتضن ملعب ستامفورد بريدج اللقاء المرتقب بين تشيلسي وضيفه ليفربول، مساء اليوم الأحد الموافق 2 يناير 2022، في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين.

توقيت مباراة تشيلسي وليفربول

الرابعة والنصف مساء بتوقيت جرينتش
الخامسة والنصف مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب
السادسة والنصف مساء بتوقيت مصر
السابعة والنصف مساء بتوقيت قطر والسعودية
الثامنة والنصف مساء بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة ومعلق مباراة تشيلسي وليفربول

موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي
موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي

يمكنكم مشاهدة قمة البريميرليج بين فريقي ليفربول وتشيلسي، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين، عبر قناة بي إن سبورت بريميوم 1، بتعليق صوتي للمعلق التونسي عصام الشوالي.

ترتيب تشيلسي وليفربول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي
موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي

يمتلك تشيلسي 42 نقطة، جمعها من 20 لقاء، حيث حقق البلوز الفوز في 12 مباراة وتعادل في 6 مواجهات وسقط في لقاءين فقط، ويتواجد في المركز الثاني بجدول الترتيب.

أما ليفربول، خاض 19 مباراة بمسابقة الدوري حتي الآن، حقق الفوز في 12 لقاء وتعادل في 5 مباريات وخسر لقاءين فقط، ويتواجد في المركز الثالث برصيد 41 نقطة، بينما يعتلي مانشستر سيتي قمة جدول الترتيب برصيد 53 نقطة.

طموحات ليفربول وتشيلسي

يدخل الفريق اللندني اللقاء، مستهدفا العودة لطريق الانتصارات، بعدما تعثر في الجولة الماضية أمام ضيفه برايتون في اللقاء الذي انتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ويتطلع تشيلسي للحفاظ على مركزه بوصافة ترتيب البريميرليج، وتوسيع الفارق بينه وبين ليفربول، بجانب مواصلة ملاحقة المتصدر مانشستر سيتي.

أما ليفربول، فترغب كتيبة المدرب الألماني يورجن كلوب في بدء العام بتحقيق الانتصار على أقرب منافسيه ” تشيلسي “، وتعويض الهزيمة التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام ليستر سيتي بهدف نظيف، ومن قبلها التعادل مع توتنهام هوتسبير بهدف لكل فريق.

ويتطلع محمد صلاح ورفاقه لإيقاف نزيف النقاط، وإسقاط تشيلسي من أجل خطف وصافة الترتيب ومواصلة مطاردة السيتيزن علي الصدارة.

والجدير بالذكر أن اللقاء هو الأخير للنجم المصري محمد صلاح برفقة الريدز قبل أن ينضم لمعسكر الفراعنة استعدادا لانطلاق مسابقة كأس أمم أفريقيا.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى