رياضة

محاولات أتلتيكو مدريد لتعويض هزيمة ليفربول.. طالع التفاصيل

محاولات أتلتيكو لتعويض الهزيمة

كتب السيد الأعرج

تعرض فريق أتلتيكو مدريد مساء أمس لخسارة كبيرة امام فريق ليفربول وذلك في الجولة الرابعة من دوري المجموعات لدوري أبطال بالهزيمة بهدفين نظيفين.

حيث قد ذكرت الصحيفة ” موندو ديبورتيفو” ان المدرب الفني لفريق أتلتيكو مدريد يرغب في تعويض هزيمة ليفربول عندما يحل ضيفاً علي فريق فالنسيا وذلك مساء يوم الأحد القادم في ميستايا.

كما قد أكدت الصحيفة الإسبانية ان فريق أتلتيكو مدريد لم يتعرض لأي هزيمة في آخر 6 زيارات لفالنسيا وذلك في بطولة الدوري الإسباني كما أيضاً قد تعرض لآخر هزيمة انام فريق فالنسيا في موسم2014-2015 وذلك بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف..

بينما خلال لتلك المباريات كلها نجح فريق أتلتيكو مدريد في تحقيق الفوز في ثلاث مباريات فيما قد تعادل في ثلاث مباريات أخرى.

كما أيضاً يعد تاريخيا التفوق لفريق فالنسيا علي فريق أتلتيكو مدريد وذلك بفوز في المباراة الأولى في موسم1934-1935 وهذا كله بنتيجة هدفين نظيفين.

بينما قد نجح فريق فالنسيا في تحقيق الفوز علي فريق أتلتيكو مدريد في40 مباراة وذلك عزلي ملعب ميستايا وهذا كله في مقابل تعوض الفريق للهزيمة في22 مباراة فقط وتعادل في19 كما قد سجل للاعبوا فالنسيا140 هدفاً واستقبلت شباكة ما يقرب من 86 هدفاً.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى