رياضة

نتيجة مباراة الإسماعيلي والبنك الأهلي في الدوري المصري

متابعة: ميدو حسين وطيف طارق

انتهت منذ ثوانٍ مباراة الإسماعيلي مع البنك الأهلي في الأسبوع الثالث من الدوري المصري الممتاز لموسم 2021-2022، المباراة التي شهدت الخسارة الثالث للإسماعيلي على التوالي والذي يعاني وبشدة في مطلع الموسم.

 

ملخص الشوط الأول بين الإسماعيلي والبنك الأهلي

انتهت أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي، في شوط بدأ هادئ ممل، وانتهى نهاية دراماتيكية في غاية السخونة، حيث شهدت الدقيقة 42 إلغاء الفار هدف من نصيب البنك الأهلي بسبب تدخل عنيف من فادي فريد على أحمد عادل عبدالمنعم حارس الإسماعيلي أصيب على إثرها ليتم استبداله.

وشهدت بعد هذه الهجمة خطورة كبيرة من قبل الفرقين حيث هدد البنك مرمى محمد فوزي بـ3 كرات في 5 دقائق تعامل معهم الحارس البديل ببراعة كبيرة، قبل أن يختتم الإسماعيلي الشوط برأسية المحمدي الخالي من الرقابة، ولكنها مرت بجوار القائم لينتهي الشوط كما بدأ.

أحداث الشوط الثاني بين الإسماعيلي والبنك الأهلي

وانطلقت أحداث الشوط الثاني بسخونة نهايات الشوط الأول، حيث حاول الفريقين تهديد شباك الحارسين، ولكن لم تشهد المباراة في بداياتها أي أهداف حيث استمرت مناورات الفريقين في وسط الملعب، وربما كانت أبرز هجمات الإسماعيلي في الشوط الثاني في الدقيقة 63 تسديدة الشامي من داخل الـ18، ولكن مرت بجوار القائم، فيما كانت محاولات البنك على استحياء.

ومع الدقيقة 70 عاقب محمد هلال صاحب الهدف الملغي، الإسماعيلي لإهداره للكرات المتكررة من قبل شيلونجو والشامي، بعد عرضية رائعة أستطاع هلال اسكانها في شباك الدراويش مستغلًا تقدم الحارس محمد فوزي. لتنتهي المباراة إكلينيكيًا بتسجيل هلال للهدف، حيث شكل هذا الهدف عامل إحباط للإسماعيلي، وراحة للبنك بقيادة جلال.

ليعمّق البنك الأهلي جراح الإسماعيلي بفوز بهدف نظيف، يدفع الدراويش أكثر نحو القاع في جدول الترتيب، ويقفز بالبنك للمركز الثالث مؤقتًا بانتظار باقي مباريات الجولة.

إقرأ أيضًا:

قائمة تونس | تواجد نجمي الأهلي و الزمالك و غياب لاعب بيراميدز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى