رياضة

برشلونة يعلن إصابة “المنحوس” قبل تجديد تعاقده

برشلونة يعلن إصابة ديمبيلي

 

كتبت: سيليا محمد

أعلن نادي برشلونة الإسباني، إصابة لاعبه الفرنسي ” عثمان ديمبيلي “، بعدما ظهر لأول مرة هذا الموسم في لقاء الأمس أمام دينامو كييف الأوكراني ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وحل ديمبيلي بديلاً في لقاء الأمس، حيث شارك في أخر 25 دقيقة برفقة برشلونة، في اللقاء الذي أقيم ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والذي انتهي بفوز البارسا بهدف نظيف.

وذكر موقع برشلونة الرسمي أن ديمبيلي يعاني من تشنج عضلي في الفخذ الأيسر، مشيراً إلى أن مدة غيابه تتوقف على مدي استجابته للعلاج.

ويعاني ديمبيلي من كثرة الإصابات التي تلاحقه منذ قدومه لبرشلونة، حيث غاب اللاعب لفترات طويلة، وكان أخرها مطلع الموسم الحالي، عقب تعرضه للإصابة أثناء مشاركته مع منتخب بلاده في منافسات أمم أوروبا.

تجديد تعاقد ديمبيلي مع برشلونة

 

كانت الأمور تسير على ما يرام بعد تعافي ديمبيلي من الإصابة الأخيرة التي لحقت به، ودخل في مفاوضات جادة مع برشلونة من أجل تجديد تعاقده.

ووافق ديمبيلي علي طلب مسئولي النادي الكتالوني، بتخفيض راتبه، وتجديد تعاقده حتي صيف 2023، خاصة وأن عقده ينتهي الصيف المقبل.

واشترط ديمبيلي زيادة المتغيرات في عقده الجديد، حال حقق ألقاب مع الفريق، وذلك مقابل موافقته على تخفيض راتبه مع البلوجرانا.

وبعد الإصابة التي تعرض لها ديمبيلي وأعلن عنها النادي صباح اليوم، قد تتعطل المفاوضات، وتختلف رؤية النادي الإسباني، في ظل الإصابات العديدة التي تلاحقه وعدم استفادة الفريق من مجهوداته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى