رياضة

تعرف على قائمة منتخب إنجلترا استعداداً لخوض تصفيات المؤهلة لكأس العالم

قائمة منتخب إنجلترا

 

كتب السيد الأعرج

كشف المدير الفني للمنتخب إنجلترا جاريث ساوثجيت عن قائمة المنتخب استعداداً للخوض غمار في باقي المباريات في تصفيات المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم في قطر2022.

حيث قد شهد القائمة كثير من المفاجآت وذلك بعد عودة كلا من فيل فودين وأيضاً فيكايو تومري وأيضاً غياب اللاعب ماسون جرينوود.

وجاءت قائمة منتخب إنجلترا كالتالي كما أعلنها المدير الفني للمنتخب جاريث ساوثجيت والتي جاء بها 23 للاعبا :

قائمة منتخب إنجلترا
قائمة منتخب إنجلترا

شهدت حراسة المرمى تواجد الحارس : أرون رامسديل  وسام جونستون و جوردان بيكفورد .

بينما تكون خط الدفاع من :ستونز و توموري و تيربيير و جيمس و كوادي و مينجز و شو والكر.

فيما شهد خط الوسط كلا من :  لينجارد و ماونت و فيليبس و وفودين و هيندرسون و ديكلان رايس.

وأخيرًا جاء في خط الهجوم كلا من :  سترلينج و واتكينس و جريليتش وساكا و سانشو و هاري كين.

كما قد شهدت القائمة استبعاد كلا من هاري ماجواير وأيضاً اللاعب ألكسندر أرنولد. وذلك بسبب الإصابة فيما قد شهد القائمة تواجد كلا من ماسون ماونت ولوك شاو وذلك رغم تعرضه للإصابة.

أقرا أيضًا :تعرف قائمة أكثر اللاعبين مشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا

كما أيضاً قد شهدت القائمة استبعاد كلا من مهاجم روما تامي أبراهام. وأيضاً استبعاد ميسون جرينوود وجودي بيلينجهام وذلك برغم من تواجده في قائمة المنتخب في بطولة اليورو2020.

وكان قد أوضح المدير الفني للمنتخب إنجلترا ساوثجيت في تصريحاته أن قرار استبعاد كلا من جرينوود وبيلينجهام. وقد جاء بعد حديث طويل مع اللاعبين المقربين منهم. وذلك بغرض عدم زيادة الحمل عليهم في كثير من المباريات وهما مازلا صغيرين في السن.

قائمة منتخب إنجلترا
قائمة منتخب إنجلترا

ويذكر أيضاً انه من المقرر أن يواجه منتخب إنجلترا نظيره المنتخب آندورا وذلك مساء يوم السبت القادم. وذلك في إطار منافسات الجولة السابعة مضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم في قطر2022. ثم يواجه بعدها منتخب إنجلترا منتخب المجر مساء يوم الثلاثاء القادم أيضاً في إطار منافسات الجولة الثامنة.

ويذكر أنه قد كان الاتحاد الإنجليزي قد جدد الثقة في المدير الفني للمنتخب جاريث ساوثجيت وذلك حتي نهاية بطولة كأس العالم للكرة القدم القادمة.

أقرا أيضًا :تعرف علي أفضل 5 للاعبين نجحوا في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا أكثر من مرة

كما يذكر أن المدير الفني جاريث ساوثجيت قد نجح في قيادة المنتخب في بطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا حيث قد نجح في احتلال المركز الثالث. كما أيضاً قد نجح في قيادة المنتخب في بطولة اليورو2020 النهائي ولكنه قد فشل في تتويج بلقب أمام منتخب إيطاليا.

وبعد هذه الإنجازات قد صرح الرئيس التنفيذي للاتحاد الكرة الإنجليزي خلال بطولة اليورو2020 أنه يرغب في أن يوقع المدير الفني جاريث ساوثجيت عقداً جديد مع منتخب بعد نهاية بطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر2022.

ويسعي منتخب إنجلترا بقيادة المدرب جاريث ساوثجيت لتحقيق الفوز في المباراتين القادمتين في التصفيات المؤهلة لكأس أمام منتخب آندورا ومنتخب المجر. وذلك من أجل التواجد علي رأس صدارة المجموعة. حيث يمتلك منتخب إنجلترا16 نقطة وذلك بفارق 4 نقاط عن ملاحقة منتخب ألبانيا.

أقرا أيضًا :تعرف علي أفضل 5 للاعبين نجحوا في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا أكثر من مرة

أقرا أيضًا :تعرف قائمة أكثر اللاعبين مشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا

ثم أقرا أيضًا :أبرزهم ليفربول.. أفضل 8 أندية حققت لقب البريميرليج عبر التاريخ

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى