فن ومنوعات

ريم البارودي تحتفل بتوثيق حسابها الشخصي

كتبت أسماء حسني

نشرت الفنانة ريم البارودي عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام صور إحتفالها بتوثيق صفحتها على الفيس بوك، علقت قائله (النهارده وثقت صفحتي الرسمية والوحيدة على فيسبوك)

وتابعت قائلة (دي كل حساباتي الرسمية على السوشيال ميديا و غير مسؤولة عن أي حسابات تانيه شكرا جدا أخي وصديقي وعشره السنين محمد صالح  علام زي ما كنت سبب في توثيق الإنستجرام من سنين).

والجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة ريم البارودي هو مسلسل فارس بلا جواز الذي تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي عام 2021، وكان المسلسل بطولة كلاً من الفنان مصطفى قمر ، طارق عبد العزيز، سليمان عيد ،طارق الإيبارى ، داليا مصطفى ، مي سليم ، هنادي مهني، سامي مغاوري، المسلسل من إخراج معتز حسام، من تأليف فدوى الشندويلي.

كما ايضاً شاركت ريم البارودي في دراما رمضان الماضي وهو مسلسل كله بالحب، حيث كان المسلسل بطولة كلاً من زينه، أحمد صلاح السعدني، صابرين، سامر المصري، ريم البارودي، هالة فاخر، مصطفى درويش، محسن منصور، يسرا، ونور قدري، والمسلسل كان من تأليف أحمد الشخيبي ،وإخراج عصام عبد الحميد.

صرحت مؤخراً الفنانة ريم البارودي لجمهورها بأنها فشلت في قصة الحب الأخيرة التي تحدثت عنها كثيراً، وقد أعلنت من قبل عن إقتراب زواجها ولكن ألغي خبر الزواج، وقالت أنها حالياً لا تفكر في الإرتباط ونفت الأخبار التي تقول أن إرتباطها بالمطرب الشعبي أحمد سعد هو السبب في عقدتها من الرجال.

وأضافت ريم أن علاقتها بالنجمة سميه الخشاب أصبحت أقوى في الفترة الأخيرة وتجاوزت كل الخلافات التي كانت بينهم، وحدث ذلك بعد الزواج الأخير للمطرب أحمد سعد.

ومن جهة أخرى يذكر أن ريم البارودي نشرت هاشتاج اسأل عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات على إنستجرام، وكان هذا بناءً على وعدها للجمهور سابقاً بفعلها لذلك الأمر، وقامت بالرد على أغلب الأسئلة وحين تم توجيه سؤالاً لها عن إرتباطها في هذا الوقت قالت أنها غير مرتبطة حالياً، كما وجه لها سؤالاً أخر وهو عن قصة الحب التي أعلنت عنها مؤخراً، حيث ردت موضحة ( كل شئ في الدنيا قسمة ونصيب وأنا ماليش نصيب في الحب).

كما تلقت ريم البارودي سؤالاً أخر بخصوص علاقتها بالفنانة سمية الخشاب وهل يوجد علاقه بينهم الآن أم لا، وأكدت ريم قائله (علاقتي بـ سمية الخشاب حلوة جداً).

يذكر أيضاً أنها صرحت بعدم تعاونها مع النجمة مي عز الدين في أي عمل فني جديد وقالت( مي حبيبتي وأتمنى ويسعدني جداً الشغل معها، لأنها بتعشق شغلها وأحنا فينا من بعض كثير وأنا بحبها جداً على المستوى الفني والشخصي).

وداعب أحد المتابعين للفنانة ريم البارودي حيث عرض عليها الزواج، ولكنها أعتذرت منه مؤكدة أنها لا تفكر في الإرتباط في الوقت الحالي، وعندما وجه لها سؤالاً أخر بخصوص إذ أنها تفضل الإرتباط في الوسط الفني، لترد قائله ( لا طبعاً مش لازم أرتبط أصلاً ولا من جوه ولا من بره).

وفي وقت سابق خضعت الفنانة ريم البارودي إلى جلسة تصوير جديدة على هامش مشاركتها في لجنة تحكيم مسابقة ملكة جمال مصر وملكة جمال المراهقات، الذي أقيم في الفترة الأخيرة بإحدى الفنادق، وظهرت ريم وهى مرتديه فستان أنيق باللون البنفسج المائل للون اللافندر الفاتح، ونشرت هذه الصور عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي الخاص بها على إنستجرام.

وأيضاً تم إستضافة النجمة ريم البارودي في برنامج ON SET مع الإعلامية شيماء حمدي علي قناه الـ ON، والذي يتم عرضه في يوم الجمعة في تمام الساعة العاشرة مساءً، وتحدثت فيه ريم عن الأعمال التي قدمتها في السينما والدراما وكشفت عن مدى بُعدها في السنوات الماضية عن السينما، كما تحدثت عن الأعمال الجديدة التي ستشارك بها خلال الفترة الحالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى