فن ومنوعات

أيتن عامر تصاب بسرطان الثدي وزوجها يتخلى عنها تفاصيل

كتبت داليا أشرف

أعلنت النجمة أيتن عامر عن خوضها لعمل درامي جديد لها والمسلسل يحمل أسم شهر 10، والذي يناقش ظاهرة أنتشار مرض سرطان الثدي عند النساء ويدور في إطار إجتماعي، وذلك من خلال فتاة تعاني في حياتها الأسرية هذا الأمر ما يدفع زوجها الذي يعمل طبيباً إلى طلاقها ثم إعلان ندمه على ما فعل.

وتظهر الفنانة أيتن عامر التي تجسد دور فتاة مريضة بسرطان الثدي وتتعرض للعديد من المواقف خلال رحلة علاجها، وهذا المسلسل مخصص للتحذير والوقاية من الإصابة بسرطان الثدي لدى النساء، وهذا ما تؤكده الشركة المنتجة سولز برودكشن التي أنهت عملية المونتاج وبدأت بتسليم الحلقات إلى القنوات التي ستعرض هذا المسلسل لمدة عشرة أيام.

كما أنه سيتم عرض المسلسل في لبنان خلال الفترة المقبلة وهو من تأليف وليد زيدان ومن إخراج راندا علم و من إنتاج نيفين كازان وأيمن القيسوني، وكانت النجمة أيتن عامر قد بدأت في تصوير المشاهد خلال الأيام الماضية في بيروتوويشاركها فى بطولة العمل عدد كبير من النجوم.

يذكر أن قامت النجمة أيتن عامر قامت بالتعاقد على بطولة مسرحية جديدة لها مع النجم الكوميدي محمد هنيدى، والتى تم التحضير لها خلال الأيام الماضية ويشارك فى بطولتها كلاً من الفنانين محمد هنيدي، بيومي فؤاد، محمد ثروت وعدد من النجوم الأخرين .

الجدير بالذكر أن النجمة أيتن عامر تصدرت التريند على محطات البحث والأكثرهم شهرة عبر جوجل بسبب شخصية ليلى التي تجسدها من خلال حكاية وأنا قبلت من مسلسل زي القمر، حيث أن تفاعل معها الجمهور بشكل كبير خاصةً أن الحكاية تمثل كل البيوت المصرية وهى زواج المرأة من رجل يصغرها في السن.

وكانت حكاية وأنا قبلت تعد هى الحكاية الثانية من مسلسل زي القمر في الموسم الثاني له، حيث أنها تناقش قضايا تخص المرأة وماتواجهه من عنف وإضطهاد من قبل المجتمع التي تعيش به، وكان يشارك في بطولة هذه الحكاية كلاً من الفنانين تيام مصطفى قمر، عابد عناني، محسن منصور، عزت زين، ولبنى ونس، والحكاية تضم 5 حلقات فقط.

وكانت أخر أعمال النجمة أيتن عامر الدرامية التي قدمتها هو مسلسل كوفيد 25 والذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي لعام 2021، والتي كانت تدور أحداثه حول  قصة الدكتور ياسين المصري وهو طبيب جراح كان يترأس مجموعة طبية لتصنيع لقاحات للفيروسات الخطيرة.

وبدأ بالعمل كـ أنفلونسر بعد موت طفله وأبتعد عن مخنة الطب وكان يحاول موضحاً لجمهوره عن وجود فيروس منتشر يتلاعب بأعصاب المرضى ويجعلهم غير قادرين على إستيعاب المؤثرات الخارجية، وبعد إنتشار الفيروس يحاول ياسين إيجاد علاج له وحماية أولاده ليلى وبلال بعد إنفصاله عن زوجته نهال بسبب موت ابنه علي.

وبعد إنفصالهما أرتبطت زوجته ليلى من الدكتور سيف والذي كان صديقاً للدكتور ياسين في المستشفى وقدم دوره الفنان إدوارد، وقد شارك في بطولة هذا العمل كل من الفنان يوسف الشريف، أحمد صلاح حسني، أيتن عامر، أدوارد، إيناس كامل، راندا البحيري، ميدو عادل، أمير صلاح الدين، ميرنا نور الدين، ديانا هشام، إسلام جمال، وأحمد نادر جلال.

كما شاركت النجمة أيتن عامر أيضاً في موسم رمضان الماضي لعام 2020 في مسلسل فرصة تانية، والذي شارك به كلاً من النجوم ياسمين صبري، أحمد مجدي، محمود البزاوي، أحمد الشامي، هبة مجدي، دياب، نهال عنبر، محمد أبو داوود، إدوراد، أشرف زكي، عمر الشناوي، وسارة الشامي.

والتي كانت تدور أحداثه حول زياد وملك واللذان طانا مخطوبان لبعضهما، وأثناء الحلقات تكتشف ملك خيانة زياد لها مع ريهام والتي كانت تحب زياد كثيراً وتعرضت بسببه لعديد من المواقف حيث حاولت أن تتزوجه ولكنه يبتعد عنها ويحاول الرجوع إلى خطيبته القديمة ملك بسبب حبه الشديد لها، وفي النهاية تقوم ريهام بالإنتحار ويتورط زياد في إتهامه بمقتلها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى