رياضة

خاص لـ ” الرأي “اللاعب شريف دابو يعلن رغبتة للانضمام لصفوف الدراويش – طالع التفاصيل

دابو يعلن رغبته في للانضمام الدراويش

أعلن شريف دابو لاعب الوسط الهجومي لنادي سيراميكا كيلوباترا رغبتة للانضمام لـ صفوف الدراويش في الوقت الراهن. ويذكر ان اللاعب قد ظهر بشكل جيد وملفت في صفوف سيراميكا كيلوباترا في الفترة الاخيرة وكان كارت مربح للفريق .

وفي حالة انضمامة للنادي الإسماعيلي سيكون ايضاً اضافة في ظل نقص المراكز داخل النادي الإسماعيلي بشهادة الجميع لاحتياجات الفريق لتدعيمات قوية لعدم تكرار كبوة الموسم الماضي الذي عبرها الفريق بصعوبة وبمساعدة المصري ايهاب جلال قبل ان يرحل وينضم لصفوف نادي بيراميدز

يقدم لكم موقع ” الرأي ” إحصائيات اللاعب شريف دابو مع فريقك .

دابو يعلن رغبته في للانضمام الدراويش
دابو يعلن رغبته في للانضمام الدراويش

يعد اللاعب شريف دبوا لاعب فريق سيراميكا كليوباترا من أبرز اللاعبين الذين ظهرور في بطولة الدوري الموسم الماضي 2021-2020 حيث نجح اللاعب في في تسجيل5 أهداف مع الفريق وذلك في 21 مباراة خاضها مع الفريق في بطولة الدوري المصري وكان ذلك بمعدل1220 دقيقة شاركها اللاعب .

كما قد ساهم في صناعة هدف وحيد كما قد حصل علي 3 بطاقات صفراء خلال بطولة الدوري المصري وعلي صعيد اخر لم يحصل علي أي بطاقة حمراء كما شارك اللاعب مع الفريق في مباراة واحدة وذلك في بطولة كأس مصر لهذا الموسم وذلك بمعدل 90 دقيقة .

ويذكر أن اللاعب قد إنتقل إلى فريق سيراميكا كليوباترا في الانتقالات الشتوية في شهر يناير للعام2020 وذلك قادماً من فريق إنبي كما يفضل اللاعب العب في خط الوسط للفريق .

معسكر الإسماعيلي

دابو يعلن رغبته في للانضمام الدراويش
دابو يعلن رغبته في للانضمام الدراويش

دخل الإسماعيلي في معسكر مغلق بالإسكندرية، من أجل الاستعداد بدنيا وفنياً للموسم الجديد، والذي تقرر انطلاقه في الخامس والعشرين من أكتوبر المقبل.

وقرر طلعت يوسف، المدير الفني الجديد للدراويش الذي خلف الراحل إيهاب جلال، اصطحاب فريقه لمعسكر في الإسكندرية، من أجل إبعادهم عن أجواء الانتخابات.

وتسيطر في الوقت الحالي، انتخابات الإسماعيلي، علي المشهد في الإسماعيلية والإسماعيلي، وهو ما يرغب طلعت يوسف في إبعاده لاعبيه عنه، حتي لا يتشتت تركيزهم.

وتشهد انتخابات الإسماعيلي صراع شرس علي كرسي الرئاسة، بجانب نائب الرئيس والعضوية.

وتقدم 4 مرشحين لرئاسة مجلس إدارة النادي الإسماعيلي وهم ” الدكتور هشام عنانى، المهندي يحيى الكومى،المهندس نصر أبو الحسن واللواء علي غيط “.

ويتنافس علي منصب نائب الرئيس، كلا من : سليمان أبو عريضة، خالد زين، محسن عبد المسيح وعماد الدين عبد الواحد.

وكان محسن عبدالمسيح قد تقدم بطعن في عضوية خالد زين امس اتهاماً له بالتذوير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى