رياضة

الكاف يعلن موعد إقامة مباراة مصر وغينيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية

موعد إقامة مباراة مصر وغينيا

كتب السيد الأعرج

أعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم بشكل رسمي اليوم عن موعد مباراة منتخب الفراعنة مع نظيره منتخب غينيا.

حيث قد أخطر الاتحاد الافريقي نظيره الاتحاد المصرى عن موعد إقامة مباراة منتخب مصر مع منتخب غينيا وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية لعام 2023.

كما قد حدد الاتحاد الافريقي موعد إقامة المباراة حيث سوف تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء وذلك يوم 14 من شهر يونيو القادم والبيت سوف تقام على ملعب جراند مراكش في دولة المغرب.

موعد إقامة مباراة مصر وغينيا
موعد إقامة مباراة مصر وغينيا

وكان قد نجح المنتخب المصري في تحقيق الفوز في ثلاث مباريات وذلك من أصل 4 لقاءات في دوري المجموعات ليتواجد بذلك في صدارة مجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط.

ويذكر ان منتخب الفراعنة قد نجح في افتتاح مشوارة في بطولة التصفيات بتحقيق الفوز على منتخب غينيا بهدف نظيف وذلك قبل أن يتلقى الهزيمة في الجولة الثانية من منتخب إثيوبيا.

موعد إقامة مباراة مصر وغينيا
موعد إقامة مباراة منتخب مصر

بينما في الجولة الثالثة نجح في تحقيق الفوز على منتخب مالاوي وذلك بنتيجة هدفين نظيفين كما قد تمكن من تكرار الفوز على منتخب مالاوي في الجولة الرباعية بأربعة اهدف نظيفة.

ومن المقرر أن يختتم منتخب الفراعنة مشواره في تصفيات المؤهلة لكأس الأمم أفريقية بمواجهة منتخب إثيوبيا وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات وهذا خلال شهر سبتمبر القادم.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى