رياضة

هل يرحل محمد الشناوي عن الأهلي في الانتقالات الصيفية؟

كتب – السيد الأعرج

تردد خلال الساعات القليلة الماضية بعض الأحاديث عن احتمالية رحيل حارس عرين الأهلي المصري محمد الشناوي، وذلك في موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

وترددت أيضًا أنباء عن عروض مقدمة للحارس محمد الشناوي حارس الأهلي من فريقي الهلال و النصر السعودي، خاصة الفريق الأخير لتعويض رحيل الحارس الاسترالي براد جونز عن صفوف الفريق بعد نهاية عقده.

الإعلام السعودي، نفى حقيقة هذه الأنباء المتداولة، مؤكدًا عدم وجود أي تفاوض مع حارس الأهلي ومنتخب مصر محمد الشناوي، لكن بحسبما ورد على لسان بعض المصادر المطلعة والقريبة من الشناوي، فإن إدارة الأهلي تلقت عرضًا رسميًا من النصر السعودي لضم الشناوي لصفوف الفريق.

راد الشناوي على عروض
راد الشناوي على عروض

وبالتوازي، أيضًا تلقت الإدارة في القلعة الحمراء عرضًا من فريق الهلال السعودي لضم الشناوي، بناءًا على طلب المدير الفني للفريق ليوناردو جارديم بسبب عدم اقتناعه بحارس الفريق..

حقيقة رحيل محمد الشناوي رحيله عن الأهلي

صحيفة الرياض السعودية، أكدت أن حارس الأهلي محمد الشناوي أعلن رفضه التام لجميع العروض المقدمة لناديه، مؤكدًا رغبته في البقاء داخل جردان القلعة الحمراء، خاصة في ظل وجود منافسة شرسة على لقب الدوري المصري الممتاز، ورغبة منه في المشاركة في كأس العالم للأندية، وذلك بعد جلسة مطولة جمعت بيننه وبين رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب.

من هو محمد الشناوي؟

راد الشناوي على عروض
راد الشناوي على عروض

يعد الخارس محمد الشناوي من مواليد 18 من ديسمبر 1988، بدأ مسيرته الكروية مع النادي الأهلي، ولكن عدم اقتناع الفريق به وبإمكانياته كان سببًا في الاستغناء عنه في عام2009، ليرحل إلى صفوف فريق طلائع الجيش وحرس الحدود وأخيراً إلى نادي بتروجيت.

عام 2016 نجح محمد الشناوي في العودة إلى النادي الأهلي ليصنع تاريخه العاريق ويحقق الإنجازات بتحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا مرتين والحصول على برونزية كأس العالم للأندية.

شارك محمد الشناوي مع النادي الأهلي في167 مبارة رسمية في بطولات مختلفة استطاع خلالها الحفاظ على شباك الأهلي.

أقرا أيضاً : عصام الحضري.. تاريخ السد العالي وقصة ندمه بالزمالك وفرحه بالإسماعيلي

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى