رياضة

رامي ربيعة يكشف موقفة من الرحيل عن الأهلي

كتب السيد الأعرج

أظهرت بعض التقارير عن اقتراب رحيل نجم النادي الأهلي رامي ربيعة عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفيه القادمة وهذا بعدما قد ابتعد عن حسابات المدرب مارسيل كولر مدرب الفريق.

حيث قد أكدت هذه التقارير ان النجم رامي ربيعة سوف يكون من بين الراحلين عن القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفيه القادمة وهذا من أجل تدعيم صفوف الفريق صفقات جديده.

ومن ناحية أخرى كان قد نفي اللاعب رامي ربيعة جميع هذه الانباء برحيله عن الفريق كما قد أكد انه لا يمكن أن يضع اي شروط لتجديد عقده مع الفريق.

وأضاف قائلا ” بأنه قد ترب في النادي الأهلي منذ أن كان عمره 10 سنوات وعندما كا يعرض عليه الفريق على التجديد كنت اجدد بدون مناقشة واوقع على عقود فورا.

وقال قد حدث مع مفاوضاتمفاوضات من قبل الإدارة بشأن تجديد تعاقدي ولكن قد توقفت هذه المفاوضات بسبب ضغط المباريات ولكن نحن الآن في اجازة.

وختم اللاعب تصريحاته قائلا بأنه مستمر مع النادي الأهلي خلال الفترة القادمة وانه لن يرحل عن الفريق.

وفي وقت سابق كان قد نجح النادي الأهلي في تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا وذلك على حساب فريق الوداد المغربي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في مجموع مباراتين وبهذا القب قد تمكن اللاعب رامي ربيعة من حصد لقية الخامس من بطولة دوري أبطال إفريقيا مع النادي الأهلي.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى