فن ومنوعات

أخر التطورات الصحية للفنان محمد عز

كتبت إسراء حسني

طمئن الفنان محمد عز جمهوره على حالته الصحية من خلال صفحته الشخصية على الفيس بوك، حيث قام بنشر منشوراً مؤكداً (الحمدلله رب العالمين انا احسن كتير جدا الاعراض مبقتش موجوده تقريبا ربنا كريم).

والجدير بالذكر أن الفنان محمد عز أعلن منذ يومين عن إصابته بفيروس كورونا عبر حسابه الشخصي على فيس بوك، وقال (ايجابي كورونا الحمد لله على كل حال دعواتكم بالشفا).

يذكر أن الفنان محمد عز قد شارك في كثير من الأعمال الفنية حيث كان أول عملاً فنياً قام بالمشاركة فيه هو مسلسل الأب الروحي، والذي جسد فيه شخصية يحيى العطار وهو الأبن الغير رسمي لـ زين العطار الذي والدته قبل أن تلده، وولد الأبن حاملاً كرهاً كبيراً لأشقائه الأثرياء.

وكان مسلسل الأب الروحي من بطولة كلاً من الفنانين محمود حميدة، سوسن بدر، أحمد فلوكس، أحمد عبد العزيز، مي سليم، عايدة رياض، ميرهان حسين، محمد عادل، دياب، أحمد راتب، حسني شتا، محمود الجندي، سناء شافع.

كما شارك محمد عز في عدد من الأعمال السينمائية ومنها فيلم إستدعاء ولي عمرو، الديزل، حرب كرموز، سوق الجمعة، عقدة الخواجة، وخط الموت، وقدم أيضاً العديد من الأعمال الدرامية ومن أبرزهم مسلسل ضربة معلم، هجمة مرتدة، إلا أنا، الأخ الأكبر، الإختيار، أفراح إبليس، طلقة حظ، قيد عائلي، لمس أكتاف، عوالم خفية، أيوب، أبو العروسة، الحصان الأسود، ظل الرئيس، نسر الصعيد، وكلبش.

وظهر  أيضاً الفنان محمد عز في مسلسل المداح الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي، وهو من بطولة كلاً من الفنان حمادة هلال والفنان أحمد بدير والفنانة نسرين طافش، وكلاً من ماجد الكدواني وناهد فريد شوقي.

وكانت تدور أحداث مسلسل المداح حول مداح يدعى صابر محبوب بين الناس وهو رجل شيخ ومتدين، تعرض لوسوسة الشيطان وتمكن منه وأصبح جميع الناس يتجنبوه بسبب تعامله مع الجن.

وقد قرر صابر الزواج من فتاة تدعى رحاب ولكن والده رفضه، وتتوالى الأحداث إلى أن طلبت الحكومة من صابر أن يقوم بفتح مقبرة آثارية لهم وحين لبى طلبهم أنغلقت عليه المقبرة وهو بداخلها.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى