رياضة

حقيقة زواج بيج رامي للمرة الثانية

 سيليا محمد

أشعل البطل العالمي رامي السبيعي، الشهير ب ” بيج رامي “، مواقع التواصل الاجتماعي، بخبر زواجه للمرة الثانية، بعد أيام قليلة من تتويجه بلقب مستر أولمبيا للمرة الثانية على التوالي.

ولقي خبر زواج بيج رامي علي زوجته الأولي، غضب كبير، بعدما ذكر من قبل أن زوجته وأم بناته الثلاث تحملته كثيراً، ودعمته حتي نجح في الوصول العالمية.

وعلقت بعض المواقع الإخبارية علي صور عقد قران بيج رامي، مؤكدة أنه تزوج بالأمس، وأن زوجته الثانية من الأسكندرية، وأن العروسان في طريقهما لأحد الدول العربية لقضاء شهر العسل.

ويكشف لكم الرأي حقيقة زواج بيج رامي للمرة الثانية في السطور التالية:-

أكد شقيق البطل العالمي بيج رامي، أن أخيه لم يتزوج مرة أخرى علي زوجته وأم أطفاله، مشيراً إلى تواجده خارج البلاد، للمشاركة في أحد الأعمال الفنية.

وأوضح الدكتور عبد الله السباعي، شقيق بيج رامي، أن الصور التي يتداولها البعض علي مواقع التواصل الاجتماعي، ليست زواج حقيقي، مؤكداً أنها ضمن عمل فني يقوم به بطل مستر أولمبيا.

وكان بيج رامي قد تعاقد مع المخرج أحمد سمير، للمشاركة في عمل فني ” مسلسل “، يتم التجهيز له من أجل عرضه في رمضان المقبل، ويشاركه في العمل العديد من الشخصيات الرياضية البارزة.

والجدير بالذكر أن بيج رامي توج بلقب مستر أولمبيا، مطلع أكتوبر الماضي، للمرة الثانية على التوالي، وذلك في البطولة التي أقيمت في مدينة أورلاندو بولاية فلوريدا الأمريكية.

عمر هاني

عمرهاني عمر مراد صحفي بالرأي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى