رياضة

ريال مدريد يحقق أرقاما مثيرة بعد الفوز علي فاليكانو.. طالع التفاصيل

ريال يحقق أرقاما مثيرة

كتب السيد الأعرج

اعتلي فريق ريال مدريد الإسباني صدارة ترتيب الدوري الإسباني وذلك بعدما حقق انتصارا صعب علي فريق رايو فاليكانو في المواجهة التي أقيمت مساء يوم السبت وذلك ضمن منافسات الجولة13 من بطولة الدوري.

ويذكر أن المباراة قد إنتهت بين الفريقين بهدفين مقابل هدف لفريق ريال مدريد ضمن منافسات الليجا الإسباني.

أرقام مميزة حققها ريال مدريد بعد فوزه:

ريال يحقق أرقاما مثيرة
ريال يحقق أرقاما مثيرة

بعد ان نجح اللاعب كريم بنزيما في تسجيل هدف لفريق ريال مدريد حيث أصبح صاحب10 أهداف في الأقل من11 من مواسمه مع الفريق وذلك لجولة13 من بطولة الدوري الإسباني.

ويذكر أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق باريس سان جيرمان الحالي وللاعب فزيق برشلونة السابق يعد هو من سجل أكثر من النجم الفرنسي كريم بنزيما حيث تمكن من تسجيل15 هدفاً في11 موسم في بطولة الدوري الإسباني وهذا كله خلال القرن21.

ومن ناحية اخري قد شهدت المباراة تسجيل النجم توني كروس أول هدافه مع الفريق الملكي خلال الموسم الحالي حيث قد وصل لللاعب بعد تسجيله هذا الهدف الي32 هدفا مع الفريق وذلك في328 مباراة مع ريال مدريد.

فيما قد خاض اللاعب كاسيميرو مباراته رقم200 وذلك مع فريق ريال مدريد كما قدزتمكن من تسجيل23 هدفا وقد صنع ما يقرب من15 هدفاً.

ويعتبر اللاعب كاسيميرو هو ثالث للاعب برازيلي يصل إلى المباراة رقم200 في الدوري الإسباني مع ريال مدريد وذلك بعد كلا من اللاعب مارسيلو صاحب377 مباراة وأيضاً اللاعب وروبيرتو كارلوس صاحب370 مباراة.

كما قد نجح فريق ريال مدريد في تحقيق الفوز علي فريق رايو فاليكانو في10 مباريات لعبهم علي ملعب سانتياغو برنابيو.

تصريحات كارلو أنشيلوتي بعد الفوز :

ريال يحقق أرقاما مثيرة
ريال يحقق أرقاما مثيرة

قد اعترف المدير الفني للفريق ريال مدريد كارلو أنشيلوتي عن وجود ازمة داخل الفريق وهذا كله رغم تحقيق الفوز علي فريق رايو فاليكانو في إطار الجولة13 من الدوري الإسباني.

وقال أيضاً في تصريحاته أن هذه المشكلة تةمن في عدم القدرة علي إنهاء اللقاء بتسجيل الأهداف حيث يعتبر الأهم لنا هو الفوز علي فريق فاليكانو وتواجد أيضا علي صدارة ترتيب الدوري.

ويعد بهذا الفوز قد نجح فريق ريال مدريد في الوصول الي النقطة27 في صدارة الدوري فيما قد ظل فريق فاليكانو في المركز اليادس برصيد20 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى