رياضة

الزمالك يلحق بالدراويش الهزيمة الرابعة في قمة ” أولاد العم “

كتبت: سيليا محمد

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تحقيق الفوز على مضيفه الإسماعيلي، في اللقاء الذي جمع الفريقين قبل قليل، ضمن منافسات الجولة الرابعة بمسابقة الدوري، وذلك علي استاد الإسماعيلية.

وانتصر الفارس الأبيض في لقاء أولاد العم علي الدراويش بهدفين دون رد، سجلهما في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة، ليضمد جراحه من الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام غريمه التقليدي الأهلي.

ترتيب الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري

وبهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده للنقطة التاسعة، بعدما حقق الفوز في ثلاث مباريات وسقط في لقاء وحيد، ليقفز للمركز الثالث خلف الأهلي وبيراميدز.

أما الإسماعيلي، ففشل في حصد أي نقاط للمباراة الرابعة علي التوالي، ليستمر في المركز الأخير بدون نقاط بالتساوي مع الشرقية للدخان.

أهداف مباراة الزمالك والإسماعيلي

علي عكس سير اللقاء، الذي شهد استحواذ لأصحاب الأرض معظم أوقات المباراة، خطف الزمالك النقاط الثلاث بعدما نجح في تسجيل هدفين متتاليين في العشر دقائق الأخيرة من عمر المباراة.

وقص الزمالك أهداف اللقاء في الدقيقة 84 عن طريق أحمد سيد زيزو، من ركلة جزاء، تحصل عليها الفارس الأبيض أثر اعتراض باهر المحمدي للكرة بيده داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، عزز الزمالك تقدمه علي الإسماعيلي، عن طريق مهاجمه عمر السعيد، من هجمة مرتدة سريعة، لتنتهي المباراة بفوز الضيوف بثنائية نظيفة.

والجدير بالذكر أن بيراميدز يعتلي صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 10 نقاط، جمعها من 3 انتصارات وتعادل، ولكنه سيتراجع للوصافة في حال نجح الأهلي في تحقيق نتيجة إيجابية أمام المقاولون العرب.

عمر هاني

عمرهاني عمر مراد صحفي بالرأي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى